Monday 12 February 2018

كرونة الفوركس


كرونة سويدية.


والكرونا السويدية هي عملة السويد منذ عام 1873. يصدرها البنك المركزي السويدي، سفيريجيس ريكس بانك. في اللغة الإنجليزية، يشار إلى العملة أحيانا باسم التاج السويدي (كرونا يعني التاج باللغة السويدية).


واحد كرونا مقسمة إلى 100 & # 246؛ إعادة. ومع ذلك، تم إيقاف جميع القطع النقدية اعتبارا من 30 سبتمبر 2010. لا تزال أسعار السلع في & # 246؛ ولكن، عند الدفع نقدا يتم تقريب جميع المبالغ إلى أقرب كرونا.


عملات حاليا في التداول هي 1 كرونا، و 5 و 10 كرونور. الأوراق النقدية هي في فئات 20، 50، 100، و 500 كرونور.


وقد حققت السويد مستوى معيشيا يحسد عليه، بسبب الرأسمالية العالية التكنولوجيا، والمنافع الاجتماعية الواسعة، ونظام التوزيع الحديث، والقوى العاملة ذات المهارات العالية. ويركز الاقتصاد بشكل كبير على التجارة الخارجية، مستخدما قاعدة موارد للأخشاب والطاقة المائية وخام الحديد. وأدت الأزمة الاقتصادية العالمية في عام 2008 إلى خفض الطلب على الصادرات واستهلاكها، مما أدى إلى انزلاق الاقتصاد السويدي إلى حالة ركود على الرغم من قوته المالية وأساسياته الأساسية. وساهمت الصادرات القوية للسلع الأساسية في انتعاش قوي في الفترة 2010-2011.


تم إدخال الكرونا السويدية في عام 1873، لتحل محل ريكسدالر على قدم المساواة. وقد أدخلت العملة نتيجة للاتحاد النقدي الاسكندنافي مع النرويج والدنمارك، التي استمرت حتى الحرب العالمية الأولى. وكانت العملات بموجب المعاهدة تحت المعيار الذهبي. انتهى الاتحاد النقدي مع اندلاع الحرب العالمية الأولى في عام 1914. تخلى السويد عن المعيار الذهبي في 2 أغسطس 1914، وبدون سعر صرف ثابت انتهى الاتحاد. وبموجب المعاهدة، يتعين على السويد الانضمام إلى منطقة اليورو والتحول إلى استخدام اليورو. ومع ذلك، فإن معظم السويديين يعارضون اعتماد العملة. في 14 سبتمبر 2003، رفض 56٪ من نسبة عالية من الناخبين اعتماد اليورو. وباستغلال ثغرة، اختارت الحكومة السويدية عدم الانضمام إلى إرم إي، وهو شرط مسبق لاعتماد اليورو.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 20 كرونة، 50 كرونة، 100 كرونة، 500 كرونة، 1،000 كر عملات معدنية: 1 كر، 5 كر، 10 كر.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة بسيك:


يتم ربط سيك إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كرونة سويدية.


عملة السويد معروفة باسم الكرونا، وكانت العطاء القانوني للبلاد منذ عام 1873. ويمثل رمز كرونة الفوركس، ويشيع استخدام علامة "كر"، إما قبل أو بعد القيمة. كلمة كرونا تترجم إلى الإنجليزية باسم "تاج"، وبالتالي فإن العملة يشار إليها أحيانا باسم التاج السويدي. وتنقسم كل كرونة إلى 100 يورو، على الرغم من أن عملة اليورو قد توقفت في عام 2010. وعلى الرغم من أن السويد هي جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها لم تعتمد اليورو بعد كعملة رسمية، على الرغم من أن معاهدة الانضمام لعام 1995 تنص على أن البلد يجب أن ينضم إلى منطقة اليورو بمجرد الوفاء بمعايير التقارب. دعم هذا المسار من العمل بين عامة الجمهور السويدي منخفض، وحتى الآن، تمكنت الحكومة السويدية من تأجيل اعتماد اليورو من خلال عدم الانضمام إلى إرم إي (آلية سعر الصرف) كعضوية لمدة عامين مطلوب قبل والانضمام إلى منطقة اليورو. البنك المركزي في السويد، والمعروفة باسم البنك المركزي السويدي أو البنك المركزي السويدي، هو أقدم بنك مركزي في العالم، والثالث أقدم لا يزال يعمل. وهذه الهيئة مسؤولة عن البت في السياسات النقدية للبلاد، التي لها دور أساسي في تحديد قيمة الكرونة السويدية.


حقائق تاريخية وراء الكرونة السويدية.


حلت الكرونا السويدية محل العملة القديمة للبلاد، وهي ريكسدالر. وقد تم تقديمه نتيجة للاتحاد النقدي الاسكندنافي، الذي أنشئ في عام 1873 واستمر حتى الحرب العالمية الأولى. وكان هذا الاتحاد يضم السويد والنرويج والدنمارك، وكلها استخدمت عملة ذات اسم مماثل، وتعرف باسم الكرونا في السويد والكرونة في النرويج والدنمارك. وتلتزم جميع العملات الثلاث بمعيار الذهب. في عام 1914، تم حل الاتحاد النقدي الاسكندنافي، ولكن كل من الدول الثلاث المعنية اختار للحفاظ على اسم عملتهم الخاصة، على الرغم من أنها لا تزال عملات منفصلة حتى يومنا هذا. تاريخيا، اعتمد سعر صرف الكرونا السويدي على السياسة النقدية للسويد، وتمت المحافظة على تعويم مدار منذ عام 1992.


السويد & # 8217؛ ق الاقتصاد.


ولدى السويد اقتصاد موجه نحو التصدير ومتقدم يدعمه إلى حد كبير خام الحديد والأخشاب والطاقة الكهرومائية. وتشكل هذه الموارد قاعدة الموارد للاقتصاد الوطني، وهي موجهة نحو التجارة الخارجية. وتشمل الصناعات الأساسية في السويد الاتصالات السلكية واللاسلكية، والمستحضرات الصيدلانية، والسيارات، والآلات الصناعية، والسلع الكيميائية، والأجهزة، والصلب، والحديد، والحراجة، والمعدات الدقيقة. وفي حين أن القطاع الزراعي كان يستخدم الكثير من القوى العاملة المحلية، فقد استحدثت البلاد في الوقت الحاضر صناعات هندسية ولباب وصلب وتعدين تنافسية يمكن أن تتنافس على نطاق دولي. غالبية تدفق التجارة في السويد مع الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة والنرويج وفنلندا والدنمارك. لقد كان قطاع التصدير في البلاد بمثابة المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي للبلاد منذ التسعينيات، وكانت صناعة التصدير قوية جدا. وفي السنوات الأخيرة، استحوذت صناعة الخدمات على قطاعات أكثر تقليدية من الورق واللب والصلب، مما أدى إلى ضعف التعرض للتقلبات الدولية. غير أن هذا يعني أيضا أن الاقتصاد السويدي يقل من أمواله من الصادرات، في حين أن أسعار السلع المستوردة قد ازدادت.


العوامل التي تؤثر على الكرونا السويدية.


وقد عرفت الكرونة السويدية منذ فترة طويلة للمستثمرين بأنها "خطر على العملة"، وهذا يعني أنها تميل إلى تعزيز في الأوقات التي يتم فيها رفع أسواق الأسهم العالمية، وإضعاف في أوقات النفور من المخاطر. هناك عدة عوامل تلعب عندما يتعلق الأمر بتحديد قيمة الكرونا السويدية وقوة الاقتصاد السويدي. وهي تشمل ما يلي:


الاتحاد الأوروبي والاقتصاد العالمي تعتمد - السويد تعتمد بشكل كبير على الاتحاد الأوروبي والاقتصادات العالمية، وخاصة من ألمانيا، وبالتالي أي تباطؤ أو انتعاش الاقتصاد العالمي الآثار على تجارة الصادرات السويد. سيطرة البنك المركزي السويدي على سعر الريبو - أي تغييرات يتم إجراؤها من قبل البنك المركزي السويدي في سعر إعادة الشراء سوف تؤثر على قيمة الكرونا، مع تميل العملة إلى تعزيز كلما اتسع الفرق بين أسعار الفائدة للدولار الأمريكي و كرونة سويدية. العلاقة بين S & P 500 و سيك - عادة ما يرى المستثمرون علاقة إيجابية قوية بين S & أمب؛ P 500 والكرونا السويدية. سعر النفط - بما أن الكرونة السويدية هي عملة مخاطرة، فإن سعر النفط يتبع سعر النفط. لذلك، عندما يرتفع سعر النفط، سيزيد سيك في القيمة. التقلب - خلال فترات عدم السيولة، قد تكون الكرونا السويدية متقلبة. اقتصاد الاتحاد الأوروبي - يتم إرسال العديد من صادرات السويد إلى الاتحاد الأوروبي، وبالتالي إذا كان اقتصاد الاتحاد الأوروبي في فترة من التباطؤ، سيكون هناك انخفاض الطلب على السلع السويدية وانخفاض الصادرات المصنوعة، مما يؤثر على قيمة دقة. مرونة أسعار الصادرات السويدية - يعاني الكثير من صادرات السويد من مرونة سعرية عالية، مما يعني أن أي تغيير في الطلب قد يكون له تأثير كبير على أسعار السلع. تدخلات البنك المركزي السويدي لوقف قوة العملة.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


USD / SEK.


هذا هو اقتباس الفوركس للدولار الأمريكي مقابل الكرونة السويدية. في هذا الاقتباس، يتم اقتباس قيمة دولار واحد ("العملة الأساسية") من حيث سيك ("العملة المقابلة"). الزوج حساس لتوقعات السياسة النقدية النسبية لمجلس الاحتياطي الاتحادي مقابل البنك المركزي السويدي، البنك المركزي في السويد. كما عمل الدولار كملاذ آمن في أوقات ضغوط السوق، مما يعني أن سعر صرف الدولار / سيك يمكن أن يكون حساسا لتقلبات في اتجاهات ثقة المستثمرين على نطاق واسع. والسويد هي أيضا مصدرة غزيرة إلى المملكة المتحدة ومنطقة اليورو، مما يعني أن التطورات في تلك الاقتصادات يمكن أن تؤثر في بعض الأحيان على حركة سعر صرف الكرونة السويدية.


من قبل ديليفكس البحوث.


وارتفعت الكرونة السويدية والكرونة النرويجية في حين عانى اليورو والجنيه الإسترليني بعد انتهاء اتفاق بريكسيت تقريبا.


من قبل أوليفر موريسون.


بواسطة جيمي سيتيل.


من قبل أوليفر موريسون.


بواسطة جيمي سيتيل.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


جيمي سيتيل.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: التأرجح (بضعة أيام +)


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سيك - كرونة سويدية.


الكرونا السويدية هي العملة السويدية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف السويد كرونا الأكثر شعبية هو سعر سيك إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب كرونور هو سيك، و رمز العملة هو كر. ستجد أدناه أسعار الكرونا السويدية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار سيك أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف سيك.


حقائق العملة.


1/100 = ören (متوقف)


الألقاب: سبان، ستالار، مائل، باغار، باجيس، بيكس، دالر، الفقرة، لوك، باب، ريكسدالر.


الفرق المستخدمة: kr1، kr5، kr10.


الفرق المستخدمة: kr20، kr50، kr100، kr200، kr500.


نادرا ما يستخدم: kr1000.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الكرونة السويدية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في سيك؟


الكرونا السويدية التاريخ.


خلال فترة القرون الوسطى، استخدمت السويد العملة الفضية. في عام 1625، ومع ذلك، أدخلت العملات النحاسية وتحول نظام العملة إلى معيار متعلق بنظام المعدنين. وفي عام 1745، علقت السويد معيار النحاس الخاص بها، وأصدرت أوراق نقدية غير قابلة للاسترداد، وفرضت معيارا للورق القابل للتحويل. وبسبب التضخم والمشاكل الاقتصادية الرئيسية، انخفضت قيمة العملة وعادت السويد إلى النظام الفضي القياسي في عام 1776.


من ريكسدالر السويدية إلى الكرونا السويدية.


العملة المستخدمة من القرن 17 إلى 1873 كانت ريكسدالر. كان النظام معقدا جدا، مع وحدات فرعية تتكون من علامة، öres، بينينغس، سكيلينغارس، و رونستيكنس. في عام 1855، اعتمدت السويد نظام عشري عندما أدخلت نسخة جديدة من ريكسدالر: ريكسسدالر ريكسمينت. ووجدت الكرونا السويدية في البداية عندما وافقت السويد على الانضمام إلى الاتحاد النقدي الاسكندنافي في عام 1873، جنبا إلى جنب مع الدنمارك والنرويج. جميع البلدان المعنية ثابتة عملاتها مقابل الذهب على قدم المساواة مع بعضها البعض لخلق الاستقرار النقدي. واستمر هذا الاتحاد حتى الحرب العالمية الأولى، عندما فقدت البلدان أوتادها للذهب. احتفظت السويد بعملة الكرونا بعد حل الاتحاد النقدي.


وبموجب معاهدة الانضمام لعام 1994، من المفترض أن تنضم السويد إلى منطقة اليورو وتعتمد اليورو. في عام 2003، ومع ذلك، تم إجراء استفتاء، مما أدى إلى 56٪ معارضة للانضمام. ولا يزال هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان من مصلحة البلد أن ينضم إليه، ومن ثم فقد أدى إلى تأخير اعتماد اليورو.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment