Saturday 10 February 2018

مارك فيشر استراتيجية التداول


اكتشاف الهروب سهلة كما أسد.
المعلم التجاري مارك فيشر ليس لاعب السوق العادي. النظام الذي يعلمه هو واحد هو له و 75 زائد التجار في مبف المقاصة شركة تستخدم لكسب لقمة العيش في يوم نيويورك الأسواق في ويوم الخروج. تداول كل شيء من السلع الأساسية مثل الغاز الطبيعي والنفط الخام إلى الأسهم المتقلبة، تجاره الشجعان حفر السلع أو العمل من محطات الكمبيوتر. هل يعمل؟ فقط أسأل أي شخص في شركة فيشر ما يفكرون في النظام، وأنها سوف اقول لكم انها لا.
في الأساس، نظامه يوفر A و C نقاط لدخول التجارة، ونقاط B و D كما مخارج - وبالتالي اسم. وهي إستراتيجية اختراق تعمل بشكل أفضل في األسواق المتقلبة أو المتجهة مع مجموعة خاصة من األسهم والسلع) تلك التي لديها أعمال تقلب عالية بشكل أفضل (. وكثيرا ما يستخدم الغاز الطبيعي والنفط الخام كأمثلة في كتابه، لكنه يذكر أيضا السلع مثل السكر ومجموعة من الأسهم. هذه المراجع هي معلومات جيدة على نوع من الأسواق التي من الجيد استخدام أسد.
في مؤشر S & أمب؛ P 500 خمس دقائق الرسم البياني في الشكل 1، الذي يبين أول عشرة أيام التداول مارس 2004 مع إشارات أسد، يتم حساب نطاق الافتتاح (أور) (خطوط زرقاء) باستخدام مجموعة من أول 15 دقيقة من يوم التداول. يحدث A (خط أحمر) عندما يفصل الفهرس ثلاث نقاط فوق نطاق الافتتاح. يحدث A (أسفل الخط الأحمر) عندما يكسر السعر مبلغا محددا أسفل نطاق الافتتاح ويبقى هناك. لاحظ أن مؤشر مثل مؤشر القوة النسبية يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان تأكيد إشارات البيع والشراء. إشارة بيع جنبا إلى جنب مع الاختلاف السلبي يجعل جيدة تأكيد إشارة بيع - انظر إنهاء في اليوم الثامن من الشهر. إذا وضع المؤشر في A صعودا ثم كسر أسفل نطاق الافتتاح، فإن التاجر عكس موقفه عند وضع C أسفل، 0.5 نقطة أدنى مستوى الافتتاح منخفضة.
وبينما كان يعمل في نظام للتداول كطالب دراسات عليا في كلية وارتون للأعمال في أوائل الثمانينيات، لاحظ فيشر أهمية مجموعة الافتتاح التي عقدت في تحديد لهجة يوم التداول. في حالة النفط الخام (حيث كان المدى الافتتاحي في ذلك الوقت 10 دقائق)، كان نطاق الافتتاح مرتفع أو منخفض اليوم بين 17 إلى 23٪ من الوقت. إذا كانت الأسواق عشوائية حقا، وبما أن هناك 32 فترة عشر دقائق في يوم التداول، يتوقع المرء أن يكون نطاق الافتتاح مرتفع أو منخفض 1/16 (أو 6.25٪) من الوقت (1/32 لارتفاع و 1/32 لانخفاض). وبعبارة أخرى، فإن احتمال أن يكون نطاق الافتتاح إما مرتفعا أو منخفضا لهذا اليوم أكثر من ثلاثة أضعاف ما يمكن توقعه إذا كانت تحركات السوق عشوائية حقا، كما يفترض من نظرية المشي العشوائي. فيشر ليس الشخص الوحيد الذي اكتشف هذه الحقيقة. يعتمد عدد من الأنظمة التجارية المستخدمة اليوم على نطاق افتتاحي لتقديم أدلة على التحيز الاتجاهي.
هنا هو كيف يستخدم المتداول نظام أسد في يوم معين. أولا، أنه يراقب الأسواق العالمية قبل نحو ساعة أو نحو ذلك قبل فتح السوق. هذا يساعده أو لها يشعر ما يفعله التجار في جميع أنحاء العالم. بعد ذلك، من المهم قراءة تقارير السلع. ما هي التقارير التي تصدر اليوم والتي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على سوق التاجر؟ فعلى سبيل المثال، سيتبع متعامل النفط الخام اجتماعات منظمة أوبك (منظمة الدول المصدرة للنفط) لأي علامات على خفض أو زيادة حصص الإنتاج، وتقارير الطقس التي تؤثر على استهلاك النفط، وتقرير المخزون النفطي الأسبوعي، وكذلك الغاز الطبيعي الأسبوعي أرقام التخزين.
وبمجرد فتح السوق، على سبيل المثال، يتداول مؤشر S & أمب؛ P 500، على سبيل المثال، أول 15 دقيقة من السوق، وهو نطاق الافتتاح (أور) المستخدم في المثال أعلاه، مع وضع خطوط أفقية عالية ومنخفضة على مخططه لهذا اليوم. ثم ينتظر هذا المتداول لأعلى أو A أسفل إلى الحدوث. في هذه الحالة، يتحرك المؤشر فوق أو ويرتفع ثلاث نقاط أخرى وضع في A صعودا.
التاجر يضع أمر وقف ويشتري المؤشر في A صعودا. سيتم تحديد وقف الخسارة تحت القيمة المنخفضة لل أور (B-إكسيت) بحيث إذا تحرك السوق في الاتجاه غير المرغوب فيه لأكثر من هذا المبلغ بمجرد أن يكون المتداول في التجارة، وقال انه أو انها سوف الخروج - أفضل ل والحفاظ على المال لتداول يوم آخر. إذا واصلت التجارة في الاتجاه المطلوب لتاجر اليوم، وقال انه أو انها سوف الخروج من التجارة قرب نهاية اليوم.
يحدث أس أسفل إذا تم إنشاء إشارة A أوب، ولكن بعد ذلك يتداول المؤشر أسفل نطاق الافتتاح. وباستخدام الحد الأدنی لخروج أور (B)، فإن التاجر سوف یخرج عند اختراق ھذا الخط وعکس موقفھ (بیع قصیر) عند وضع C لأسفل. أما التحرك لأسفل (أو التحرك) فھو أکثر ندرة . فهي مثيرة للاهتمام لأنه في وقت لاحق في اليوم الذي تحدث فيه، وأكثر كثافة هذه الخطوة: أقل التجار الوقت لديهم للخروج من التجارة على انعكاس، وأكثر إلحاحا يصبح، وبالتالي زيادة التقلب. وفقا لفيشر، وهذا هو حالة واحدة التي البقاء في التجارة بين عشية وضحاها قد تكون فكرة جيدة، حيث غالبا ما تواجه الأسواق ثغرات في فتح اليوم التالي.
في الشكل 2، نرى الرسم البياني الذي يظهر خمس دقائق البارات، مجموعة الافتتاح، A إلى أعلى و C أسفل. تم إدخال الصفقة عند تداول الأسهم في A، خرجت (توقفت) عند تداولها تحت خروج B في الجزء السفلي من نطاق الافتتاح. تم إدخال صفقة C أسفل مع توقف (D خروج) في حالة إغلاق المؤشر فوق الحد العلوي من نطاق الافتتاح.
يحدث أس أسفل إذا تم إنشاء إشارة A أوب، ولكن بعد ذلك يتداول المؤشر أسفل نطاق الافتتاح. وباستخدام الحد الأدنی لخروج أور (B)، ینتھي التاجر عندما یتم اختراق ھذا الخط وعکس وضعھ (یختصر قصیر) عند وضع C أسفل. أما التحرك C (أو C) فقد أصبح أکثر ندرة . فهي مثيرة للاهتمام لأنه في وقت لاحق في اليوم الذي تحدث فيه، وأكثر كثافة هذه الخطوة: أقل التجار الوقت لديهم للخروج من التجارة على انعكاس، وأكثر إلحاحا يصبح، وبالتالي زيادة التقلب. وفقا لفيشر، وهذا هو حالة واحدة التي البقاء في التجارة بين عشية وضحاها قد تكون فكرة جيدة، حيث غالبا ما تواجه الأسواق ثغرات في فتح اليوم التالي.
جمال نظام أسد هو أنه يعمل في تقريبا أي إطار زمني. قد يستخدم المتداول اليومي فترة خمس دقائق كأساس للتداول، في حين أن المتداول على المدى الطويل قد يستخدم البيانات اليومية.
للحصول على منظور أطول، يصف فيشر أسد الكلي. هذا لا يزال يتطلب إشارة إلى البيانات اللحظية لتحديد نطاق الافتتاح و A صعودا أو هبوطا، وما إلى ذلك الفرق هو أن الآن تاجر على المدى الطويل يحتفظ رصيده من النتيجة كل يوم في مجموع تشغيل. فيشر يعين القيم اليومية على أساس العمل في السوق. على سبيل المثال، إذا وضعت الأسهم في A في وقت مبكر من اليوم، وتداول أبدا تحت نطاق الافتتاح، فإن اليوم كسب درجة +2. إذا كان يضع في أسفل وأبدا يغلق فوق أور، وقال انه يعطيها -2. ويتراوح نطاقه اليومي من +4 إلى -4. يتم الاحتفاظ الإجمالي ويتم إضافة كل يوم القيمة اليومية الجديدة في حين يتم إزالة أقدم درجة قبل 30 يوما. في اليوم الذي يتزايد فيه رصيد التداول، فإن المتداول الأطول أجلا سينظر في هذا الاتجاه الصاعد. كلما زادت القيمة بسرعة أو تناقص، كلما كانت الإشارة أكثر صعودية أو هبوطية.
مناقشة كاملة لهذه الاستراتيجية هو خارج نطاق هذه المادة، ولكن يكفي أن نقول أن فيشر وجدت أنها تعمل بشكل جيد للغاية في تزويد تجاره مع نظرة الكلي في السوق التي يتاجرون بها. وينصح المهتمين بتعلم المزيد للحصول على نسخة من "المتداول المنطقي" أو الذهاب إلى موقع فيشر. ويقدم خدمة الاشتراك لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معلومات منتظمة عن قيم A و C نقطة على مختلف الأسهم والسلع، فضلا عن تفاصيل حول كيفية أفضل استخدام نظامه.
خاتمة - تلميح من فيض.
المبادئ التي نوقشت هنا هي مجرد لمحة عن كيفية عمل نظام أسد، وذلك قبل استخدامه، تأكد من أنك تفعل المزيد من القراءة والواجبات المنزلية. هذا النظام هو أيضا ليست استراتيجية التداول التوصيل والتشغيل التي يمكن استخدامها على أي الأسهم. تلك الأسهم التي تعمل بشكل أفضل ل أسد هي شديدة التقلب والسائلة جدا (الكثير من حجم التداول اليومي)، وتخضع لاتجاهات طويلة - العملات تميل إلى العمل بشكل جيد للغاية مع نظام أسد. نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أننا استخدمنا مؤشر S & أمب؛ P 500 في المثال أعلاه، قال فيشر في مقابلة هاتفية أنه لا يعمل بشكل جيد بشكل خاص، وأنه يعتقد أن هناك مرشحين أفضل بكثير للتداول مع أسد. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه لا يعمل بشكل جيد جدا على الأسهم منخفضة التقلب عالقة في نطاق التداول.
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية جديدة ومثيرة للاهتمام لمتابعة وكنت لا تخافوا من القيام ببعض الأعمال، ونظام أسد يوفر وسيلة أخرى للنظر في الأسواق وطريقة للاستفادة من التقلب اليومي واتجاهات الأسهم والسلع والعملات.

مارك فيشر: تاجر يعود إلى جذوره.
مارك فيشر هي واحدة من تلك الشخصيات الفريدة التي لا يمكن العثور عليها إلا في صناعة العقود الآجلة. أصبح تاجر ناجح في نيويورك بورصة السلع (كومكس) الكلمة في حين لا يزال في جامعة بنسلفانيا وارتون كلية إدارة الأعمال قبل 30 عاما. واستمر في إطلاق شركة مبف للتخليص، وهي واحدة من أكبر تجار لجنة العقود الآجلة المستندة إلى الطاقة (فمس)، و 39 أكبر شركة في العالم للأوراق المالية في عام 2010 على أساس صناديق العملاء المنفصلة. يدير أيضا متجر تجاري خاص، وأمضى حياته المهنية بأكملها تثقيف التجار على طريقته في التداول. وكجزء من جهوده التعليمية، قام فيشر لونغ بإدارة برنامج تدريبي يجلب الشباب من مختلف الخلفيات إلى مبف للتعرف على الأسواق، وهو أحد أنشطته الخيرية العديدة.
وشارك أيضا في تطوير المنتجات، بما في ذلك تصميم مؤسسة إتف التي تخفف من تأثير لفة مؤشر سلعة طويلة فقط، والتي لديها براءة معلقة. وفي الآونة الأخيرة، أطلقت فيشر مستشار تجارة السلع (كتا) / منتج مستشار الاستثمار المسجل (ريا). مارك يعمل الدماغ أسرع قليلا من معظم وانه عادة ما يعالج العدد القادم قبل أن تتمكن من هضم الأول، ولكن نحن نحاول الحصول على اتخاذ له على مساعيه الأخيرة وأسواق الطاقة.
مجلة الآجلة: مارك، كنت قد بدأت باعتبارها واحدة من أصغر التجار الطابق في كومكس وذهبت إلى بناء واحدة من أكبر تجار الطاقة الآجلة تركز على العقود (فمس) ومحلات تجارية الملكية. قل لنا ما كنت حتى الآن.
مارك فيشر: لقد تم التداول لنفسي لأكثر من 30 عاما. مع الأسواق الذهاب الإلكترونية أقضي أكثر من وقتي التركيز على التداول حسابي الخاص حتى بدأت التداول الكثير من الأدوات السائلة جدا، ومعظمها الآجلة، وبعض الأسهم ثم فتحه إلى مختلف الأصدقاء والمعارف عبر الحسابات المدارة في سبتمبر من و [رسقوو] ؛ 09. فعلت ذلك لنفس السبب أصبحت فم. لقد أصبحت فم لأنني كنت أكبر المتداول الكلمة وكان من المنطقي لمسح الصفقات نفسي. أنا أحسب لفتحه لأصدقاء المقربين. استراتيجيتي التجارية النشطة هي في الأساس أخذ بلدي الاعتراف نمط والخبرة في إدارة المخاطر تراكمت على مر السنين في السلع واتخاذ وجهة نظر أساسية، والجمع بين ذلك مع البحوث التقنية التي نقوم بها ومحاولة لخلق ألفا لا يستند إلى نتائج سوق الأسهم.
فم: بمعنى ما هل تأتي دائرة كاملة لأنك بدأت خارج تاجر، ثم بنيت شركة المقاصة كبيرة والآن نعود إلى التداول؟
مف: وهو كتا وأيضا هو ريا. الصفقات لا & نبسب؛ حتى واضحة مبف لأسباب الجدار الصيني كاملة. أنت على حق، لقد وصلنا دائرة كاملة. عندما بدأت كنت مجرد التداول لنفسي. الآن، أنا أنفق معظم وقتي في هذه الاستراتيجية الإدارية النشطة.
فم: كان هناك اعتقاد قوي في العديد من الزوايا أن المضاربين بشكل عام وصناديق السلع الطويلة فقط على وجه التحديد تشوه سعر النفط. ما هو موقفك من ذلك؟
مف: هذا هو القمامة. أساسا إذا نظرتم إلى [السلع] التي لا تتداول في الأسواق الآجلة وندش]؛ الفحم، خام الحديد، اليورانيوم و أولئك الذين لديهم سوق محدودة مثل المطاط، الغاز الطبيعي المسال (الغاز الطبيعي المسال) أو الأرز و نداش؛ فقد ارتفعت إلى حد كبير مثل تلك [السلع] التي تتاجر في أسواق العقود الآجلة النشطة. الناس الذين يعتقدون أن نعتقد أي شيء. يمكنك إلقاء اللوم على الحكومات نفسها بسبب كل هذا التسهيل الكمي والطباعة المال في نهاية المطاف. لذلك ذهب المال إلى السلع. ولأن أسواق السلع الأساسية أصغر بكثير من أسواق الأسهم والديون، فهي موجة مدية ضخمة تنعكس في السعر. لذلك أنا لا أعتقد أنك يمكن إلقاء اللوم المضاربين. يجب إلقاء اللوم على المطابع، وليس المضاربين.
فم: هل سعر النفط الخام يتناقض مع الأساسيات؟
مف: لا. إنه يعتمد على كيفية تعريف الأساسيات. الناس يبحثون عن مخزن القيمة. ذلك يعتمد على ما تقوم به الصين. وهم يشترون كل أصول الطاقة المتاحة سواء كانت تستثمر مليار دولار في نيجيريا أو في غرب كندا، مهما كان يمكن القيام به. الناس يدركون أن النفط الخام هو مخزن القيمة والنفط الخام، أكثر من الذهب، هو العملة في نهاية المطاف. ترى أن أكثر وأكثر. والأساسيات ليست [مجرد] العرض المادي والطلب؛ النفط الخام هو الاستيلاء على مخزن من القيمة في حين قبل 20 عاما لم يكن ذلك صحيحا.
فم: كيف أثرت التيسير الكمي على أسعار النفط الخام؟
مف: عندما يكون لديك الأباطرة الذين ليس لديهم ملابس على الجلوس هناك الطباعة والطباعة، سواء كانت هذه هي السياسة الصحيحة أم لا، والمال يجب أن يذهب في مكان ما. لديك دائما عواقب غير مقصودة. ما تعتقد أنه سيحدث لا يحدث بالضرورة. ومن الواضح أن التيسير الكمي أنقذ البنوك وانقذت وول ستريت، ولكن في الوقت نفسه الكثير من هذا المال ينخفض ​​إلى السلع، وخاصة في قطاعي الطاقة والزراعة لأن تلك الأشياء هي الضروريات، حتى أكثر من ذلك من المعادن الثمينة. وتحاول الصين التوجه إلى مجتمع قائم على البروتين. هل تعرف كم الحبوب التي تأخذ؟ من أين ستأتي؟

وضع علامة على استراتيجية تداول فيشر
التاجر المنطقي:
تطبيق طريقة للجنون.
لا يمكن للتاجر أن يكون مربحا باستمرار من خلال الاعتماد على غريزة القناة الهضمية أو "موهبة" للتنبؤ الخطوة السوق المقبل. (اضغط هنا للمزيد)
ندوة التداول المنطقي.
لصالح مؤسسة جعل الرغبات.
التاريخ الذي يتعين تحديده.
إلى مبف كلارينغ كورب الموقع.
حول مبف كلارينغ Corp.
تأسست في عام 1987، مبف شركة المقاصة هو معترف به على نطاق واسع لدورنا البارز في الأسواق الآجلة العالمية. وقد تغير وضعنا في عام 2012 من تصفية التاجر لجنة العقود الآجلة (فم) إلى وسيط إدخال (يب) مع علاقة المقاصة مع فك الحجر. (اضغط هنا للمزيد)
التاجر المنطقي:
أسد يتم توفير البحوث اليومية على أساس الاشتراك للأفراد المؤهلين الذين قرأوا التاجر المنطقي: تطبيق طريقة للجنون ونسخ؛. *
اشتراكات مجانية متاحة للعملاء من مبف المقاصة شركة.
للبدء يرجى الذهاب إلى ثيلوجيكتراديرونلين (التاجر المنطقي)
& # 9658؛ أبريل 2013، مارك فيشر على نبك على سحق السلع: (انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
& # 9658؛ يونيو 2012، "النفط يجلس على أعتاب التحرك الكبير & كوت ؛: مارك فيشر على نبك (انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
& # 9658؛ نوفمبر 2011، فيشر، غارتمان: "طريقة جديدة للمراهنة على التقلب" (انقر هنا لقراءة)
& # 9658؛ فبراير 2011، مجلة الآجلة: & كوت؛ مارك فيشر: التاجر يعود إلى جذوره & كوت؛ (انقر هنا لقراءة المقال)
& # 9658؛ نوفمبر 2010، "فد 600 مليار دولار الجهد هو" فقاعة في نهاية المطاف ": مارك فيشر" على نبك (انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
& # 9658؛ أكتوبر 2010، مارك B. فيشر على المال السريع لل سي إن بي سي: "تجارة الكمبيوتر فائقة السرعة: مشكلة أو كبش فداء" (انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
& # 9658؛ سبتمبر 2010، مارك B. فيشر على فوكس الأعمال "صخور المال:" كل هذا التألق هو Gold..Really "(انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
& # 9658؛ سبتمبر 2010، "مارك B. فيشر على المال السريع نبك:" شراء الذهب والمواد الخام "(انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
& # 9658؛ يونيو 2010، "مارك B. فيشر على دورة استراتيجية نبك" من قبل إتف ديلي نيوز (انقر هنا لمشاهدة الفيديو)
© حقوق الطبع والنشر 2007 مبف كلارينغ كورب جميع الحقوق محفوظة.
هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العقود الآجلة. التداول في العقود الآجلة قد لا يكون مناسبا للجميع.

وضع علامة على استراتيجية تداول فيشر
نشر بواسطة جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc.
هوبوكين، نيو جيرسي.
التاجر المنطقي / أسد يوميا هو موفر محتوى مستقل لا ينتمي إلى مبف المقاصة كورب، يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكاملة.
يمكنني استخدام هذا القياس لشرح منهجية أسد. في التداول، عليك أن تبحث في مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك المحاور، المتوسطات المتحركة، وهكذا دواليك. ولكن سيكون هناك دائما عامل أساسي واحد - مثل نبض المريض - وبدون ذلك يصبح كل شيء آخر بلا معنى. أن "نبض" هو عامل أسد. ولا يهم ما إذا كانت 64 مؤشرا من أصل 65 مؤشرا على "التجارة". إذا كان أسد هو مؤشر واحد مفقود، ثم لا يوجد أي تجارة.
فما هو هذا أسد وما هو كل شيء؟ أسد هو الاسم الذي أعطيته لمنهجية التداول، والتي يمكن تطبيقها على أي سلعة تقريبا، الأسهم أو العملة طالما هناك تقلبات كافية والسيولة. الفرضية الأساسية من أسد هو رسم نقاط سعر معينة، والتي سوف نناقش في العمق، فيما يتعلق مجموعة الافتتاح.
لقد تداولت باستخدام أسد منذ ما يقرب من 20 عاما وأنا لا تزال تستخدم ذلك اليوم. لقد علمت ذلك لآلاف من الأشخاص الآخرين على مدى السنوات ال 15 الماضية، الذي بدوره تكييفها لتتناسب مع أنماط التداول الخاصة بهم والمعلمات. وجهة نظري هو أن أسد لديها سجل حافل، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضا للعديد من التجار المحترفين الآخرين. لذلك، فإنه يمكن إدراجها في نظام التداول الخاص بك لمساعدتك على رسم وتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك.
ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، لا بد لي من القول بأن التجارة هي محاولة محفوفة بالمخاطر بطبيعتها وبالتالي فهي ليست مناسبة للجميع. أي استثمار في المشتقات أو الأسهم قد يعرضك لخطر فقدان مبلغ أكبر من الاستثمار الأصلي الخاص بك. (انظر إخلاء المسؤولية الكامل في ملحق هذا الكتاب.)
غرضي في هذا الكتاب ليس "بيع" لك على التداول، ولكن لتظهر لك المنهجية التي أنا، فضلا عن الآخرين الذين كنت قد دربت، قد استخدمت. كما تذهب من خلال هذا الكتاب، والحفاظ على قلم وسادة من الورق مفيد حتى تتمكن من متابعة جنبا إلى جنب مع الأمثلة التجارية. سواء كنت تاجر المبتدئين أو كنت قد كنت في هذا لفترة من الوقت، وأعتقد أن تجد أن نظام أسد لديه شيء بالنسبة لك وأسلوبك في التداول.
© حقوق الطبع والنشر 2007 مبف كلارينغ كورب جميع الحقوق محفوظة.
مبف المقاصة هو عضو في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) & أمبير؛ جميع التبادلات السلعية في نيويورك.
هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العقود الآجلة. التداول في العقود الآجلة قد لا يكون مناسبا للجميع.

No comments:

Post a Comment