Sunday 11 February 2018

رسي 2575 استراتيجية طويلة


رسي 25/75 يعني نظام الانعكاس.


يستخدم مؤشر رسي 25/75 ريفيرزيون سيستيم مؤشر القوة النسبية لقياس عندما يصبح السهم ذروة البيع خلال اتجاه صعودي أو ذروة شراء خلال الترند الهبوطي. ويهدف إلى جعل الصفقات السريعة التي تستمر فقط لبضعة أيام. وتبين الأدلة التاريخية أن النظام يمكن أن يكون مربحا على أكثر من 70٪ من صفقاته، بتسجيل ما يصل إلى 1٪ الربح على كل التجارة الإيجابية.


حول النظام.


وقد نشر هذا النظام من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز في كتابهم عالية الاحتمالات إتف التداول: 7 استراتيجيات المهنية لتحسين التداول إتف الخاص بك. في هذا الكتاب، فإنها تشير إلى أن ضبط الفترة الزمنية لمؤشر القوة النسبية من معياره من 14 إلى 4 سوف تزيد بشكل كبير من حافة هذا المؤشر.


يستخدم النظام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم لتحديد الاتجاه على المدى الطويل. بعد ذلك، فإنه يشير إلى موقف طويل في أي وقت يكون فيه السوق في اتجاه صعودي له مؤشر القوة النسبية هبوطا أقل من 25. انه يخرج من هذا الموقف عندما يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 55. بالنسبة للسوق الهبوطي، يدخل النظام في موقف قصير عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 75 و يخرج هذا الموقف عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 45.


قواعد النظام.


الخروج قصيرة عندما:


نتائج الاختبار المسبق.


وفي كتابهم، قام كل من كونورز وفاريز باستعراض هذه الاستراتيجية عبر 20 صندوقا متقدما منذ بداية كل صندوق من صناديق الاستثمار الأوروبية حتى نهاية عام 2008. وكان هناك ما مجموعه 786 إشارة تجارية على الجانب الطويل الذي بلغ متوسطه 1.48٪ في التجارة. وبلغ متوسط ​​التداولات في المتوسط ​​6.2 يوما، و 82.2٪ من جميع الصفقات كانت الفائزين.


على الجانب القصير، تم تسجيل 383 صفقة. وحققت هذه الصفقات ربحا بنسبة 1.26٪ لكل صفقة، حيث بلغت قيمة كل صفقة تجارية 7.4 يوما، و 68.1٪ من تلك الصفقات كانت من الفائزين.


وتساءلوا عما إذا كان نشر النظام سيحرف أدائه، فقد قام المدون سانز بروفيت باختبار النظام من بداية عام 2009 حتى 5 سبتمبر 2012، حيث قام بتداول الإشارات الطويلة والقصيرة. وأظهرت النتائج أن النظام سجل عائد سنوي قدره 7.78٪ مع تراجع بنسبة 13.38٪. كما أشار إلى أن النظام حقق فائزين على 73.44٪ من صفقاته.


تحليل النظام.


وبالمقارنة مع أنظمة العائد المتوسط ​​الأخرى التي قمنا بتغطيتها، يبدو أن مؤشر القوة النسبية 25/75 سيستيم قادر على التفوق على 3 أيام عالية / منخفضة النظام، ولكن ليس نظام الانعطاف يوم متعددة. نتائج كل الأنظمة الثلاثة متشابهة جدا. وكلها تراكم أرباحا صغيرة من خلال الكثير من الصفقات السريعة، ولديها معدل ربح مرتفع جدا على تلك الصفقات.


المسألة مع هذا النظام هو نفسه مثل كل نظام العائد المتوسط ​​الأخرى، فإنه يترك لك مفتوحة لاتخاذ خسارة معوقة. في هذا الصدد، فإن هذه الأنظمة يعني انعكاس هي في الواقع مشابهة تماما لنظم مارتينغال. أنها تنتج دائما تقريبا الربح، إلا عندما يظهر بجعة سوداء حتى. مؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف سوف يعود إلى الوسط حيث يمكنك الخروج من التجارة، وعادة ما سوف تفعل ذلك بدلا بسرعة. ومع ذلك، كل ما يتطلبه الأمر هو مرة واحدة أنه لا يفعل & # 8217؛ t تماما للقضاء عليك.


أفكار لتحسين.


بالنسبة لكل من أنظمة العائد المتوسط ​​السابقة، اقترحت أن يكون من الغريب أن نرى كيف أن إضافة عنصر وقف الخسارة سوف تؤثر على النتائج. وينطبق الشيء نفسه على هذا النظام. وضع أمر وقف الخسارة لكل موقف من شأنه أن يسمح لك لحراسة الجانب السلبي الخاص بك، ومع ذلك نحن لا نعرف كم عدد الصفقات قد ضربنا توقف قبل أن تصبح في نهاية المطاف مربحة.


وقد ناقشت أيضا تداول نظام العائد المتوسط ​​كجزء من حزمة التي تتداول أنظمة متعددة. إذا كان عليك تقسيم عدد من الأنظمة المختلفة ومن ثم تحديد طريقة لتداول كل منها عندما تكون أكثر نجاحا، ربما يمكنك الحصول على ميزة. ومرة أخرى، يتطلب ذلك إجراء اختبارات مكثفة.


وهناك فكرة أخرى سأكون مهتما باختبارها ستضع حدا زمنيا لكل تجارة. سيكون من المثير للاهتمام استكشاف كم من الصفقات الخاسرة استمرت لفترة أطول من متوسط ​​طول التجارة. ربما يمكن أن نجد طولا كان يمكن أن يكون قد أخذ خسائر أصغر قبل أن تصبح خسائر أكبر.


سبي سبيل المثال.


الرسم البياني الحالي لل سبي يوفر مثالا رائعا لهذا النظام. و سبي أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، لذلك فهو في اتجاه صاعد. انخفض مؤشر القوة النسبية إلى 25 مرة مرتين في شهر يونيو. وكان كل من تلك الصفقات قد خرجت من الربح بعد بضعة أيام فقط مع تراجع مؤشر القوة النسبية فوق 55 مرة.


ضع في اعتبارك أن هذا مجرد مثال على حجم عينة صغير بشكل لا يصدق. ومن المؤكد أن النظام ليست مضمونة لأداء مثل هذا في كل مرة.


مؤشر القوة النسبية 25-75 إستراتيجية التداول & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.


مؤشر القوة النسبية 25 و 75 استراتيجية التداول هو استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.


وصف.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول هو استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.


على ماذا حصلت.


مؤشر القوة النسبية 25 و 75 استراتيجية التداول لل باكتستينغ في ثينكورسويم على أي رمز تريد الأسهم تشير إلى شراء وبيع المواقع يتضمن تنبيهات للحصول على إشارات شراء وبيع! قائمة مرجعية مخصصة / عمود اقتباس يشير إلى متى يكون لدى أحد صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم لديك إشارة شراء أو إشارة قصيرة للبحث عن إشارات شراء وبيع على أي قائمة مراقبة للرموز تختارها & # 8211؛ مسح للإعدادات بين جميع صناديق الاستثمار المتداولة، وجميع الأسهم، والرموز الاختيارية فقط، إتفس خالية من العمولات فقط، الخ.


لماذا تريد أن.


إدخالات المخاطرة المرتفعة والمخارج يعمل على صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة يستفيد من الميول والهياكل المعروفة في السوق (يشتري التراجع في الاتجاهات الصاعدة، حيث تكون المخاطر أقل)


كيفية تثبيته.


ومن السهل! نحن لكم ثينكورسويم تثبيت الروابط فورا عند المغادرة (وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن يتم حفظها في تاريخ طلبك على الموقع للرجوع إليها في المستقبل). ما عليك سوى النقر على كل رابط وتأكيده في الصفحة التالية، وسيتم استيراد النص البرمجي إلى النظام تلقائيا. اختياريا، يمكنك أيضا نسخ / لصق كل رابط مباشرة إلى ثينكورسويم من خلال النقر على قائمة الإعداد في الركن العلوي الأيسر من النظام الأساسي وتحديد & # 8220؛ فتح العنصر المشترك & # 8221؛ ثم لصق في كل وصلة هناك. وبمجرد الانتهاء من النقر على أو لصقها في كل رابط، فإنك ستذهب لتنشيط ثينسكريبت كما لو كان لديك أي مؤشر آخر: لإضافة مؤشر أو دراسة إلى الرسم البياني الخاص بك، انتقل إلى الرسوم البيانية & غ؛ الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات، والعثور على مؤشر في القائمة الأبجدية، وانقر نقرا مزدوجا فوق إضافته إلى المخطط الخاص بك. لفتح استراتيجية، انتقل إلى الرسوم البيانية & غ؛ الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات، ثم حدد & # 8220؛ الاستراتيجيات & # 8221؛ في أعلى يمين النافذة. ابحث عن الاستراتيجية في القائمة الأبجدية، وانقر نقرا مزدوجا لإضافتها إلى المخطط. لفتح المسح الضوئي، انتقل إلى القراصنة الأسهم ومن القائمة على الجانب الأيمن، حدد تحميل المسح الاستعلام واختيار المسح الضوئي من القائمة الأبجدية. ثم انقر فوق فحص. لفتح عمود، انقر بزر الماوس الأيمن على رأس العمود وحدد تخصيص، ثم ابحث عن العمود من القائمة الأبجدية للأعمدة المتاحة، وانقر نقرا مزدوجا لإضافته. ثم انقر فوق موافق. لتخصيص الإعدادات، ما عليك سوى الانتقال إلى الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات وانقر على رمز الترس على يمين ثينكريبت. كل دراسة أو مؤشر أو استراتيجية تأتي مع الإعدادات الافتراضية المطبقة بالفعل، وتشمل تلميحات وتلميحات للمساعدة في شرح ما كل إعداد تفعل ذلك سوف تكون قادرة على تخصيصه بسهولة. ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛؟ & # 8221؛ رمز بجوار الإعداد لتفسير المنبثقة.


نحن & # 8217؛ سعداء دائما للرد على الأسئلة، ويتم توفير الدعم الكامل مع كل عملية شراء! سنعمل على التأكد من تشغيلك. إذا كان لديك أسئلة، لنا هنا أو ترك تعليق!


لقطات.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ طويل الأمد.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ الإعدادات 1.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ إعدادات 2.


استراتيجية باكتست نتائج من الكتاب.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ نتائج قصيرة.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ نتائج قصيرة العدوانية.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ نتائج طويلة العدوانية.


قواعد استراتيجية من الكتاب.


مؤشر القوة النسبية 25-75 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم & # 8211؛ قواعد طويلة.


منتجات ذات صله.


لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!


لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!


وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛. بشكل فردي هذه قيمتها 69.99 $ لكل منهما، ولكن يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ.


3 داي هاي لو & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.


3 داي هاي لو & # 8211؛ ارتفاع احتمال إتف التداول استراتيجية لاري كونورس.


استراتيجية التداول منخفضة 3 أيام عالية هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.


متعددة الأيام حتى & # 038؛ أسفل الاستراتيجية & # 8211؛ نظام إتف عالية الاحتمالات من قبل كونورس.


متعددة الأيام حتى & # 038؛ أسفل الاستراتيجية & # 8211؛ نظام إتف عالية الاحتمالات من قبل كونورس.


ذي مولتي-داي أوب & أمب؛ استراتيجية التداول أسفل هي استراتيجية عالية الاحتمال التي صممها لاري كونورس خصيصا لتداول صناديق الاستثمار المتداولة. كتب كونورز عن الاستراتيجية في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛.


جوسيا هو تاجر الأوراق المالية، مبرمج ثينكسكريبت، المستثمر العقاري، وتسلق الجبال في مهدها. كما أشاع أن يكون مغني الأوبرا في الحمام. انقر على الصورة لمتابعة جوسيا على تويتر.


إخلاء المسؤولية: أنا لست مستشار مالي معتمد وليس في هذا الموقع هو إعلان أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية، وليس أي من منتجات أو محتويات هذا الموقع أو قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا تهدف إلى إرشادك على كيفية اتخاذ القرارات التجارية أو الاستثمار.


سويمديكاتورس هي خدمة تقدمها أمبيرل ليك. ونحن نقدم العرف ثينكسكريبتس والدروس لمساعدة الناس على استخدام منصة التداول ثينكرسويم من تد أميريتراد. تد أميريتراد يوفر الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، وهذا الموقع لا ينتمي إليها بأي شكل من الأشكال. لا يتم اعتماد أي من منتجاتنا من قبل تد أميريتريد أو أي من الشركات التابعة لها.


نظرا لطبيعة منتجاتنا يجري البرمجيات، سياستنا هي أن جميع المبيعات نهائية وليس هناك المبالغ المستردة أو التبادلات. أن يقال، نحن فقط المبرمجين ودية تحاول أن تفعل العمل مثيرة للاهتمام ومساعدة زملائنا التجار. نحن نقف وراء عملنا، وسوف نحاول التأكد من عملائنا سعداء بأي طريقة ممكنة.


كيف يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق هو مفرط، وبالتالي من المرجح أن تعقب.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر فني يستخدم على نطاق واسع، وهو مؤشر مذبذب يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 70 وتشير إلى ظروف ذروة البيع عندما تكون قراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 30. يفضل بعض التجار والمحللين استخدام قراءات أكثر تطرفا من 80 و 20 ، ويكمن ضعف مؤشر القوة النسبية في أن التحركات المفاجئة والحادة في الأسعار يمكن أن تؤدي إلى ارتفاعها بشكل متكرر صعودا أو هبوطا، وبالتالي فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة. أيضا، ليس من غير المألوف أن يستمر السعر في التوسع إلى ما هو أبعد من النقطة التي يشير فيها مؤشر القوة النسبية أولا إلى أن السوق يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. لهذا السبب، فإن إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عند استكمالها بمؤشرات فنية أخرى.


فيما يلي إستراتيجية تداول الفوركس اللحظية التي توظف مؤشر القوة النسبية ومؤشر مؤكد إضافي واحد على الأقل:


• مراقبة مؤشر القوة النسبية للقراءات التي تشير إلى أن السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


• استشر مؤشرات الزخم أو الاتجاه الأخرى لتأكيد علامات الارتداد الوشيك. على سبيل المثال، إذا أظهر مؤشر القوة النسبية قراءات ذروة البيع، فمن المتوقع حدوث ارتداد في الاتجاه الصعودي.


• فقط الشروع في تجارة تبحث للربح من الارتداد إذا تم استيفاء هذه الشروط الإضافية:


1. أظهر تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) تباينا في السعر (على سبيل المثال، إذا كان السعر قد حقق انخفاضا جديدا، إلا أن مؤشر الماكد لم يتحول من نقطة انحدار إلى مستوى مرتفع).


2. تحول مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) باتجاه تصحيح محتمل.


• إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، قم ببدء التداول مع أمر وقف الخسارة بعد السعر المنخفض أو العالي مؤخرا، اعتمادا على ما إذا كانت التجارة هي تجارة شراء أو بيع تجارة، على التوالي.


• يمكن أن يكون هدف الربح األولي هو أقرب مستوى دعم / مقاومة محدد.


إتف سوفتوار و رسي 25/75: إدخالات عالية الاحتمال، مخارج عالية الاحتمالات.


ماذا يفعل سبدر S & # 038؛ P هومبيلدرس إتف.


بويراتينغ) و إشاريس كوهين و ستيرس ريالتي ماجورس إتف.


وباإلضافة إلى كونها صناديق متداولة في البورصة ذات صلة بقطاعي بناء المنازل والعقارات، كانت جميع صناديق االستثمار الثالثة هذه جزءا من أكثر من 10 مخارج مربحة يوم الخميس لمتداولين محتملين مرتفعين بعد إستراتيجية مؤشر القوة النسبية 25 / 8221؛ واحدة من سبع استراتيجيات متاحة للتجار عن طريق ترادينغماركيتس عالية الاحتمالات إتف البرمجيات.


كانت وسائل الاعلام المالية ضجة يوم الخميس مع انباء عن ان مجلس النواب يدرس تمديد اول مرة لمشتري المنازل الائتمان الضريبي. ولكن في حين أن عددا من التجار & # 8221؛ بما في ذلك معلق واحد على الأقل من سي بي إن سي & # 8221؛ في حيرة حول ما إذا كانت الأخبار من الكونغرس كان إشارة شراء، والتجار الذين يعرفون ونقدر ما تداول احتمال كبير هو كل شيء كانت قبل أيام طويلة من الإعلان. وقد مكن ذلك التجار المحتملين من البيع في صعود الأخبار، بدلا من محاولة مطاردة الأسواق بعد ذلك.


وحققت صناديق الاستثمار المتداولة الثلاثة المذكورة أعلاه مكاسب بنسبة 4.4٪ و 4.5٪ و 3.5٪ وكانت من بين الصفقات الأكثر ربحا من مجموعة من إشارات التداول المتوقعة من إتف المرتفعة التي صدرت في أو بالقرب من بداية أكتوبر استنادا إلى إستراتيجية تداول محتملة إتف عالية تسمى رسي 25/75. وقد تم تطوير هذه الاستراتيجية للتداول الاحتمالي المرتفع لأول مرة في عام 2003 كاستراتيجية تداول طويلة الأجل لمؤسسة الاستثمار الأوروبية، ومنذ ذلك الحين تم ترقيتها لتشمل الاستراتيجية القصيرة (مؤشر القوة النسبية 75 جزء من مؤشر القوة النسبية 25/75 الاستراتيجية).


ما هي السمة المميزة لاستراتيجية رسي 25/75؟ وكما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول المتوقعة لدى إتف، فإن مؤشر القوة النسبية 25/75 يقوم على شراء صناديق الاستثمار المتداولة بعد أن سحبوا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وبيعهم إلى قوة عند تعافيهم. الاستراتيجية لديها معدل الفوز التاريخي لأكثر من 76٪ إلى الجانب الطويل في تجاربنا â € & # 8221؛ وهو معدل الفوز الذي يقفز إلى أكثر من 82٪ عندما يتم النظر في الإصدارات العدوانية باستخدام استراتيجيات مقياس في.


استراتيجية رسي 25/75 هي واحدة من أقدم استراتيجيات التداول إتف التي وضعتها لاري كونورز (مؤسس ترادينغماركيتس ومؤلف كتاب، عالية الاحتمالية التداول إتف) وفريق في كونورس البحوث. وضعت أصلا للاستخدام مع مؤشرات الأسهم الرئيسية إتفس مثل سبدر S & # 038؛ P 500 إتف.


بويراتينغ) و بويرشاريس كق الثقة إتف.


بويراتينغ)، بل هو دليل على قوة من احتمال كبير، يعني نهج العائد على التداول على المدى القصير أن هذه الاستراتيجية لا تزال توفر إشارات تجارية ممتازة & # 8211؛ وفي مجموعة أوسع من صناديق الاستثمار المتداولة، من صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع إلى الصناديق القطرية.


ومع ارتفاع األسعار في األسواق في النصف األول من شهر أكتوبر، يمكن أن يكون التراجع التالي أيام فقط. وقد لا يكون هناك طريقة أسهل للمتداولين في إتف لإعداد أنفسهم للجولة القادمة من إشارات التداول مقارنة مع برنامج التداول المتداول إتف العالي. انقر هنا لبدء النسخة التجريبية المجانية ومعرفة لنفسك ما يمكن تداول عالية احتمال القيام به بالنسبة لك.


ديفيد بين هو رئيس تحرير في ترادينغماركيتس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


لماذا مؤشر القوة النسبية قد يكون واحدا من أفضل المؤشرات قصيرة الأجل.


وقد نشرت هذه المقالة في الأصل في عام 2007، واستندت إلى أبحاث شملت 7505017 تداولا من 1 يناير 1995 إلى 30 يونيو 2006. طبقنا مرشحا للسعر والسيولة يتطلب تسعير جميع الأسهم فوق 5 دولارات ولديها متوسط ​​متحرك لمدة 100 يوم من حجم أكبر من 250،000 سهم. وقد تم تحديث هذا البحث حتى عام 2010 ويشمل حاليا 11،022،431 عملية محاكاة. *


ونعتبر مؤشر القوة النسبية (رسي) واحدا من أفضل المؤشرات المتاحة. هناك عدد من الكتب والمقالات المكتوبة حول مؤشر القوة النسبية، وكيفية استخدامها، والقيمة التي تقدمها في التنبؤ بالاتجاه قصير الأجل لأسعار الأسهم. ومما يؤسف له أن عددا قليلا من هذه المطالبات، إن وجدت، مدعوم بدراسات إحصائية. وهذا أمر مثير للدهشة للغاية بالنظر إلى مدى شعبية مؤشر القوة النسبية كمؤشر وكم من التجار يعتمدون عليه.


انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك مع لدينا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية ستوك دليل الاستراتيجية الجديدة. وشملت العشرات من عالية الأداء، كميا تماما مخزونات استراتيجية الأسهم القائمة حول مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.


معظم التجار يستخدم مؤشر القوة النسبية 14-الفترة، ولكن أظهرت دراساتنا أن إحصائيا، لا توجد حافة الخروج إلى حد بعيد. ومع ذلك، عند تقصير الإطار الزمني يمكنك البدء في رؤية بعض النتائج الرائعة جدا. وتبين أبحاثنا أن النتائج الأكثر قوة ومتسقة يتم الحصول عليها باستخدام مؤشر القوة النسبية 2-الفترة ولقد قمنا ببناء العديد من أنظمة التداول الناجحة التي تتضمن مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.


قبل الوصول إلى الاستراتيجية الفعلية، هنا & # 8217؛ ق قليلا خلفية على مؤشر القوة النسبية وكيف انها محسوبة.


مؤشر القوة النسبية.


تم تطوير مؤشر القوة النسبية (رسي) من قبل J. ويليس وايلدر في 1970 & # 8217؛ ق. وهو مذبذب الزخم مفيد جدا والشعبية التي تقارن حجم الأسهم & # 8217؛ s المكاسب الأخيرة إلى حجم خسائرها الأخيرة.


صيغة بسيطة (انظر أدناه) يحول عمل السعر إلى رقم بين 1 و 100. الاستخدام الأكثر شيوعا لهذا المؤشر هو قياس ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع & # 8211؛ وضع ببساطة، وارتفاع عدد والمزيد من ذروة الشراء السهم هو، وانخفاض عدد أكثر من ذروة البيع في الأسهم.


كما ذكر أعلاه، الافتراضي / الإعداد الأكثر شيوعا ل رسي هو 14 فترات. يمكنك تغيير هذا الإعداد الافتراضي في معظم حزم الرسوم البيانية بسهولة جدا ولكن إذا كنت غير متأكد من كيفية القيام بذلك، يرجى الاتصال ببائع البرنامج.


نظرنا إلى أكثر من 11 مليون تداول من 1/1/95 إلى 12/30/10. يوضح الجدول أدناه متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة لجميع الأسهم خلال فترة الاختبار ** على مدى يوم واحد، لمدة يومين، وأسبوع واحد (5 أيام). وتمثل هذه الأرقام المعيار الذي نستخدمه للمقارنات.


ثم قمنا بعد ذلك بتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع على النحو الذي يقيسه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 القراءة فوق 90 ​​(ذروة الشراء) وأقل من 10 (ذروة البيع). وبعبارة أخرى نظرنا إلى جميع الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 90 ​​و 95 و 98 و 99، والتي نعتبرها ذروة شراء؛ وجميع الأسهم مع مؤشر القوة النسبية 2-القراءة قراءة أدناه 10 و 5 و 2 و 1، والتي نعتبرها ذروة البيع. ثم قمنا بمقارنة هذه النتائج مع المعايير، وهنا & # 8217؛ ق ما وجدنا:


الإفراط في البيع تجاوز متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 القراءة أقل من 10 نقطة في اليوم القياسي (+ 0.08٪)، يومين (+ 0.20٪)، وبعد أسبوع واحد (+ 0.49٪). وتجاوز متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لفترة 2 القراءة أقل من 5 بشكل ملحوظ من مستوى المؤشر القياسي ليوم واحد (+ 0.14٪)، يومين (+ 0.32٪)، وبعد أسبوع واحد (+ 0.61٪).


عند النظر إلى هذه النتائج، من المهم أن نفهم أن الأداء تحسن بشكل كبير في كل خطوة على الطريق. كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة أقل من 2 أكبر بكثير من تلك الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة أقل من 5، الخ.


وهذا يعني أن التجار يجب أن يتطلعوا إلى بناء استراتيجيات حول الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 قراءة أقل من 10.


متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 90 ​​أداء أقل من 2 أيام (0.01٪)، وبعد أسبوع واحد (0.02٪).


كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 95 أداء أقل من المؤشر وكان سلبيا بعد يومين (-0.05٪)، وبعد أسبوع واحد (-0.05٪).


كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 98 سلبيا يوم واحد (-0.04٪)، يومين (-0.12٪)، وبعد أسبوع واحد (-0.14٪).


وكان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية 2-القراءة فوق 99 سلبية 1-يوم (-0.07٪)، 2 أيام (-0.19٪)، وبعد أسبوع واحد (-0.21٪).


عند النظر إلى هذه النتائج، من المهم أن نفهم أن الأداء تدهور بشكل كبير في كل خطوة على الطريق. كان متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية 2-القراءة فوق 98 كانت أقل بكثير من تلك الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 95، الخ.


وهذا يعني أن الأسهم ذات مؤشر القوة النسبية لمدة 2 القراءة فوق 90 ​​ينبغي تجنبها. قد يتطلع المتداولون العدوانيون إلى بناء استراتيجيات بيع قصيرة حول هذه الأسهم.


كما يمكنك أن ترى، في المتوسط، الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 أقل من 2 تظهر عائد إيجابي خلال الأسبوع المقبل (+ 0.75٪). كما يظهر أيضا أنه في المتوسط، تظهر الأسهم ذات مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 98 عائد سلبي خلال الأسبوع المقبل. وكما أظهرت المقالات الأخرى في هذه السلسلة، يمكن تحسين هذه النتائج بشكل أكبر من خلال تصفية تداول الأسهم فوق / دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم والجمع بين مؤشر القوة النسبية لمدة 2 مع بويراتينغس.


الرسم البياني 1 (أدناه) هو مثال على المخزون الذي كان مؤخرا مؤشر القوة النسبية 2-القراءة قراءة أدناه 2:


الرسم البياني 2 (أدناه) هو مثال على المخزون الذي كان مؤخرا مؤشر القوة النسبية 2-القراءة فوق 98:


وتبين أبحاثنا أن مؤشر القوة النسبية هو في الواقع مؤشر ممتاز، عند استخدامها بشكل صحيح. نقول & # 8220؛ عند استخدامها بشكل صحيح & # 8221؛ لأن أبحاثنا تظهر أنه من الممكن التقاط التحركات على المدى القصير في الأسهم باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2، لكنه يظهر أيضا أنه عند استخدام & # 8220؛ تقليدي & # 8221؛ مؤشر القوة النسبية 14-فترة هناك القليل / لا قيمة لهذا المؤشر. هذا البيان يقلل من جوهر ما يمثل ترادينغماركيتس & # 8211؛ ونحن نبني قرارات التداول لدينا على البحوث الكمية. هذه الفلسفة تسمح لنا لتقييم موضوعي ما إذا كانت التجارة توفر فرصة جيدة للمخاطر / مكافأة وما يمكن أن يحدث في المستقبل.


هذا البحث الذي نقدمه هنا هو مجرد غيض من فيض باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2. على سبيل المثال، يمكن العثور على نتائج أكبر من خلال البحث عن قراءات متعددة اليوم تحت 10 أو 5 أو 2. ويمكن تحقيق نتائج أكبر من خلال الجمع بين القراءات مع عوامل أخرى مثل شراء مؤشر رسي منخفض المستوى إذا كان يتداول 1-3 ٪ أقل خلال اليوم. مع مرور الوقت ونحن سوف نشارك بعض من هذه النتائج البحوث، جنبا إلى جنب مع حفنة من استراتيجيات التداول معك.


حول لاري كونورس.


لاري كونورس لديها أكثر من 30 عاما في صناعة الأسواق المالية. وقد ظهرت آراءه في وول ستريت جورنال، بلومبرج، داو جونز، & أمب؛ آخرين كثر. على مدى أكثر من 15 عاما، قدمت لاري كونورز والآن كونورز للبحوث أعلى جودة، والبحوث التي تعتمد على البيانات على التداول للمستثمرين الأفراد وصناديق التحوط والشركات التجارية الملكية، ومكاتب التداول المصرفية في جميع أنحاء العالم.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment