Saturday 10 February 2018

كيفية استخدام مؤشر متعرج في تداول العملات الأجنبية


ما المقصود بتجارب الإستراتيجية الشائعة عند استخدام مؤشر زاغ زاغ؟


ويتبع مؤشر التعرج المتعرج الاتجاه مع تقليل الضوضاء في الأسهم أو السوق. يمكن للمتداولين استخدامه للمساعدة في عقد المراكز الفائزة وعدم إغلاق المراكز بسبب تغيرات الأسعار العشوائية. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد التحولات في الزخم. القيمة الافتراضية لمؤشر التعرج عادة ما تكون انحراف 5٪ بعمق 10. الانحراف هو مجرد الفرق بين ارتداد السعر من ارتفاع سوينغ إلى أدنى سوينغ، أو العكس بالعكس. لا يستخدم المتداولون هذا المؤشر للتداول بنشاط، لأنه يعتمد على الأسعار السابقة. بدلا من ذلك، التجار استخدامها لتقييم الاتجاه في الأسهم. ويمكن استخدامه مع تصحيح فيبوناتشي إلى إدخالات الوقت. يمكن للمتداولين الانتظار لمؤشر في مؤشر التعرج لتحديد التحولات في الزخم والدخول إما طويلة أو قصيرة.


على سبيل المثال، في 24 شباط (فبراير) 2015، يتطلع أحد التجار إلى الدخول إلى شركة والغرينز بوتس أليانس Inc. (وبا) لفترة طويلة، ولكنه غاب عن التحرك في ذلك اليوم. يتطلع التاجر إلى دخول السهم في اليوم التالي ويرى أن مؤشر التعرج المتعرج، مع 1٪ وعمق 20، يحرك، بعد أن انخفضت أسهم وبا بنحو 0.9٪. يوجه المتداول ارتداد فيبوناتشي من أدنى مستوى له في اليوم السابق عند 78.25 إلى أعلى مستوى له عند 80.79 ويشير إلى أن هناك بعض الشراء حول المستوى 0.382 أو 79.78. وهو يضع حد شراء أدنى من هذا المستوى عند 79.7، مع وقف الخسارة دون مستوى 0.50 التصحيحي، أو 79.35. يرى التاجر أن وبا تتجه أعلى، وأداة التعرج التعرج يؤكد صحة هذا الاتجاه. يمكن للمتداول الخروج من وضعه الطويل إذا كانت مؤشرات المؤشر.


زيغ زاغ نظام تداول الفوركس.


ويتكون نظام التداول المتعرج من 3 مؤشرات فوركس بسيطة ومصممة لتداول الهبوط في الاتجاه العام لاتجاه العملة، والذي يحدده متوسط ​​متحرك بسيط. ويستخدم مؤشر التعرج خاص للتداول في اختراق السوق نفسها. مفهوم بسيط جدا لفهم والتجارة، مجرد إلقاء نظرة أدناه كيف يعمل وتحميل النظام إذا كنت ترغب في ذلك.


المؤشرات المستخدمة: 100 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، نونلاغزيغزاغ، octopus_1.


الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 5 دقائق وأعلى.


جلسات التداول: لندن ونيويورك للرسم البياني M5. أي جلسة ل M15 الرسم البياني وأعلى.


أفضل أزواج العملات: أي.


مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


نلقي نظرة على ور / أوسد الرسم البياني للسعر أعلاه (انقر على الصورة للتكبير)، وهذا هو فعال حقا، ولكن من السهل للتجارة نظام النقد الاجنبى. زيج زاغ نظام فكس قدم لنا 3 الصفقات، 1 شراء التجارة و 2 بيع الصفقات. انتهت جميع الصفقات مربحة. يستغرق بعض الوقت لمعرفة قواعد التداول أدناه والممارسة على حساب تجريبي أولا.


يتداول السعر فوق 100 سما Octopus_1 تريندارس اللون الأخضر يكسر السعر فوق مؤشر التعرج السابق ذروة عالية.


== & GT. فتح شراء موقف 1 نقطة فوق مؤشر التعرج السابق زيغ ارتفاع سعر الذروة.


وقف الخسارة: ضع نقطة الوقف الوقائي 1-2 نقاط تحت مستوى الدعم الأخير.


السعر المستهدف: قم بخروج تجارة الشراء من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو أفضل.


يتداول السعر أدنى 100 سما Octopus_1 تريندارس اللون الأحمر السعر يكسر دون مؤشر زاغ السابق السابق ذروة منخفضة.


== & GT. فتح بيع موقف 1 نقطة تحت مؤشر التعرج السابق زيغ انخفاض سعر الذروة.


وقف الخسارة: ضع نقطة الوقف الوقائي 1-2 نقاط فوق مستوى المقاومة الأخير.


السعر المستهدف: قم بالخروج من تجارة البيع في خطر إلى مكافأة 1: 2 أو أفضل.


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


زيغ زاغ.


يحاول مؤشر التعرج تحديد اتجاهات الأسعار والدعم ومناطق المقاومة، وأنماط الرسم البياني الكلاسيكية مثل الرأس والكتفين والقيعان المزدوجة والقمم المزدوجة. وتستخدم مؤشرات التعرج على حد سواء أعلى مستوياتها والتأرجح في حسابها:


سوينغ هايس: عندما يكون السعر (عادة قريبة) أعلى من السعر السابق له وبعده. سوينغ لو: عندما يكون السعر أقل من السعر قبل ذلك وأقل من السعر الذي يليه.


يمكن لمؤشر التعرج استخدام كلا النسب المئوية أو النقاط في بنائه. لبناء مؤشر التعرج، يجب أن تكون هناك نسبة مئوية معينة أو عدد من النقاط بين ارتفاع سوينغ وقاع منخفض قبل أن يتم رسم خط. ويوضح الرسم البياني أدناه لعقد العقود الآجلة في بورصة ناسداك 100 E بصريا الفرق بين تصحيح السعر زيغ-زاغ بنسبة 3٪ وتراجع السعر زيج-زاغ بنسبة 5٪:


لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه أن التعرج مع نسبة تصحيح من 3٪ يجعل خطوط أكثر تميزا من التعرج مع نسبة ارتداد 5٪. الغرض من استخدام التعرج مع نسبة ارتداد أكبر هو للمساعدة في القضاء على ضجيج الأسعار التي ليست كبيرة لتحليل التاجر.


كما سيظهر في الصفحة التالية، يمكن أن تكون أداة زيغ زاغ مفيدة في الكشف عن دورات الأسهم أثناء فحص ضوضاء السعر على المدى القصير.


مؤشر التعرج.


مؤشر التعرج هو مؤشر مشهور (تراكب فني) يمثله خطوط ربط الأسعار القصوى (الحد الأدنى والحد الأقصى). يقيس مؤشر التعرج تغيرات الأسعار كنسبة مئوية ويتجاهل تلك التي لا تتطابق مع معيار معين. وبعبارة أخرى، التعرج هو نوع من مرشحات الأسعار، لأنها قادرة على تصفية تقلبات ضئيلة من السعر. حتى يحدث التغيير لنسبة مئوية معينة، يتحرك الخط مع السعر. عندما يتغير السعر للقيمة التي تتجاوز قيمة معينة، يأخذ السطر عكسا إلى جانب آخر. وهكذا، يتم تشكيل سعر المخطط من المنحنيات (متعرجة).


شروط إدخال المؤشر في منصة التداول МТ4 هي التالية:


إكستفيفاتيون هو الحد الأدنى لعدد النقاط بين الحد الأقصى (الحد الأدنى) نقطة من اثنين من الحانات المجاورة وضعت لتشكيل أعلى المحلي (القاع المحلي). يعبر عنها في النسبة المئوية.


إكستدبث & نداش؛ هو الحد الأدنى لعدد الحانات التي لن يحدد المؤشر الحد الأقصى الثاني لها (الحد الأدنى) إذا كان الأخير أقل (أكثر) من القيمة السابقة لقيمة إكستديفياتيون.


إكستباكستيب & نداش؛ هو الحد الأدنى لعدد الحانات بين الحد الأقصى المحلي (الحد الأدنى).


مع المعلمات أصغر ومع عدد أكبر من منحنيات زيغ زوغ، يصبح المؤشر أكثر حساسية لتغيرات السوق، وعلى العكس من ذلك، مع المعلمات أكبر ومع عدد أقل من منحنيات الزاك الزاك، تنخفض حساسية لها. ولكن سيتم زيادة طول الخط.


الوضعية.


مؤشر التعرج في الفوركس غير قادر على التنبؤ بالسعر من تلقاء نفسه لأنه يأخذ بعين الاعتبار الحركة الفعلية (الحالية). ومع ذلك، فإنه لا يزال أداة تقنية قوية. كيفية استخدام مؤشر منعرج الزاك في الفوركس؟ في البداية، فإنه يساعد على تحديد اتجاه السوق (الاتجاه)، صعودا وهبوطا النقاط القصوى. ثانيا، غالبا ما يستخدم المؤشر لتحديد موجات إليوت، وبالتالي توفير الوقت اللازم لبناء اليدوي من الموجات. العديد من التجار والمحللين مع خبرة في موجات إليوت و فيبوناتشي سوبسنسانس مستقبل منحنيات الزاك الزاك على أساس بنيت في وقت سابق عن طريق ضرب الحركات السابقة إلى نسبة معينة. وثالثا، يستخدم هذا المؤشر ببساطة لتصفية ضوضاء السوق، مما يقلل من احتمال الشروع الخاطئ في وقف الخسارة. العديد من التجار تطبيق زيغ الزاك الفوركس استراتيجية التداول في تداولهم.


استنتاج.


مؤشر التعرج هو وصفي إلى حد ما، وغالبا ما يستخدم لتحليل السوق. التعرج لديه الكثير من المزايا. فإنه يرشح تقلبات الأسعار، ويحدد الاتجاه ويؤدي كأداة إضافية للتحليل. وربما كان العائق الوحيد هو إعادة رسم الخط الأخير.


* تداخل تقني & نداش؛ هو نوع من المؤشرات الفنية، التي تتداخل مباشرة على الرسم البياني للسعر.


قد تكون مهتما أيضا في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment