Friday 23 February 2018

الذهاب تداول الفوركس


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

تجارة الفوركس للمبتدئين.
الذهاب الفوركس التطبيق سوف تساعدك على إتقان الفوركس والأسهم تداول الأسهم أساس متعة. الغنية مع الرسوم التوضيحية، نصائح الخبراء، متعة في الوقت الحقيقي الفوركس التداول لعبة محاكاة ودينامية توقيت ساعة التداول المدرجة. لا إعلانات، أي علامة، انها حرة.
التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى، تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.

غو فوريكس ترادر ​​
غو ماركيتس هي واحدة من وسطاء الفوركس MT4 الأصلي في أستراليا، وتقدم منصة التداول ميتاترادر ​​4 قوية منذ عام 2008. مع عرض MT4، ستاندرد، برو، و بلوس + (من 0.0 نقطة / A $ 3.00 p / الجانب) حسابات MT4، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسواق العالمية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع، كريبتوكيرنسيز، والثنائيات، وكلها من حساب واحد.
انتشرت ضيق على مجموعتنا من الفوركس والمؤشرات وأسواق السلع، مع أكثر من 60 آلة للتجارة بما في ذلك الخيارات الثنائية.
غو الأسواق بتي المحدودة تم إطلاقها في عام 2006، وهي شركة مقرها استراليا وتشغيلها (أفسل 254963).
نحن نقدم بيئة الكمون المنخفض إلى جانب لدينا تغذية واسعة النطاق، حتى تتمكن من تنفيذ خطط التداول الخاصة بك بدقة.
تجربة غو MT4 ميزة مع MT4 سفر التكوين. لدينا مجموعة كاملة لمساعدتك على التنقل في الأسواق العالمية.
أخبار السوق اليومية.
رحلة التداول الخاصة بك.
من الكتب إلى مدير السوق لدينا أدوات لمساعدتك في كل مرحلة من مراحل رحلة التداول الخاصة بك.
التجارة مع أسواق غو.
تقدم بطلب للحصول على حساب تداول مباشر في غو غوغل باستخدام نموذج طلب اشتراك بسيط عبر الإنترنت. استخدم أحد خيارات التمويل المتعددة لدينا لإيداع الأموال في حسابك. تسجيل الدخول إلى حسابك ووضع أول صفقة تجارية.
طرق التمويل.
خريطة الموقع قانوني سياسة الخصوصية ليفيل 22 | 600 بورك ستريت، ملبورن، فيك 3000، أوستراليا.
تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان أكثر بكثير من النفقات الأولية الخاصة بك. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. تأثير الرافعة المالية هو أن كلا المكاسب والخسائر تتضخم. يجب عليك تداول الفوركس فقط إذا كنت تستطيع تحمل هذه المخاطر.
غو أسواق بتي المحدودة لا يضمن أداء أو عودة رأس المال. يجب عليك التجارة فقط في رأس المال المخاطر (أي رأس المال الذي يمكن أن تخسره). یرجی ملاحظة أن الأداء المالي التاریخي لأي أداة / سوق أساسي لا یعتبر ضمانا أو مؤشرا علی الأداء المستقبلي.
قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا من غو ماركيتس بتي لت لتحميلها في هذا الموقع أو هنا، ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بالمكاتب على الرقم أعلاه.
يرجى أيضا ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمة لأغراض التدريب والرصد. أي نصيحة تقدم لك على هذا الموقع أو من قبل ممثلينا هي المشورة العامة فقط، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. لذلك يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة مشورتنا قبل اتخاذ أي قرار بشأن استخدام خدماتنا. يجب عليك أيضا النظر في وثائق بدس لدينا قبل اتخاذ أي قرار حول استخدام منتجاتنا أو الخدمات.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
وتسمح لنا أسواق غو أفسل بتوفير الخدمات المالية للناس في أستراليا. ومع ذلك، يتوافق غو أسواق مع الالتزامات الناشئة عن لدينا أفسل فيما يتعلق الخدمات المالية المقدمة لجميع عملائنا، بما في ذلك أولئك الذين يقيمون خارج أستراليا.
هذا الموقع مملوكة وتشغيلها من قبل أسواق غو.
جميع المحتويات © 2017 غو ماركيتس بتي لت. كل الحقوق محفوظة. أفسل 254963. عبن 85 081 864 039. أن 081 864 039.

نسخ أفضل تجار الفوركس في العالم.
والتجارة مثل المهنية.
نسخ أفضل تجار الفوركس.
مشاهدة ثوسندس من التجار واختيار الذين سوف تتبع. يمكنك عرض جميع تقييماتهم والتقييم الشهري. بمجرد النقر فوق "زر نسخ"، يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار الخاص بك والحد الأقصى للمبلغ الذي تريد المخاطرة. ثم يبدأ برنامج التداول لمتابعة التاجر المحدد. إذا كان التثمين للتاجر الذي تتبعه سيكون 20٪، سيتم أيضا تقييم المبلغ المستثمر بنسبة 20٪.
الأسهم التجارية، الفوركس والسلع والمؤشرات مع رافعة تصل إلى 400.
عند التداول، يمكنك استخدام الرافعة المالية. هذه النفوذ يمكن تعيين شكل 1 تصل إلى أقصى 400 فوركس والأسهم. بالنسبة للسلع والمؤشرات يمكن تعيينها إلى 10x و 100 x. على سبيل المثال: شراء أسهم أبل ل 100 $ مع رافعة 10 أضعاف الأسهم خلال اليوم الذي يقفز بنسبة 2٪ حتى، أرباحنا 20٪ (20 $).

No comments:

Post a Comment