Saturday 24 February 2018

غفك مؤشر الفوركس


غفك مؤشر الفوركس.


هذا المؤشر من السهل جدا استخدامه يعرض على الرسم البياني الخاص بك كل ما تحتاجه للتجارة. لا حاجة لتحليل ولا حاجة لاتخاذ قرار نفسك ..GFK تقرر الفوركس في مكانك.


كل ما عليك فعله هو اتباع الإشارات التي يعطيها هذا النظام القوي.


# متى لشراء؟ يمكنك ببساطة شراء عندما يظهر مؤشر "شراء إشارة" دائرة خضراء، وهذا يمكن أن ينظر إليه عندما لون الخط يتحول من الأحمر إلى الأخضر.


# متى للبيع؟ يمكنك ببساطة بيع عندما يظهر مؤشر "بيع إشارة" دائرة حمراء، وهذا يمكن أن ينظر إليه عندما لون الخط يتحول من الأحمر إلى الأخضر.


تحميل مجاني غفك الفوركس Indator. rar:


السيد خوان أنطونيو من إسبانيا () أرسل لنا هذا المؤشر.


هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.


مقالات ذات صلة.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017.


هيل لا ريبينت السهام 1.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


مجموعة ننسى مؤشر الربح نمط.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


غفك مؤشر الفوركس.


على سبيل المثال إذا كانت أسعار السوق التي تم تحليلها من 1. الخط الأزرق الذي تم رسمه من قبل يتأرجح وفقا لاتجاه أسعار السوق على الرسم البياني. يتم عرض المؤشر على مخطط منفصل أسفل الرسم البياني الرئيسي. عندما تكون إشارة نقطة حمراء يرافقه إشارة بيع، ثم كنت تضع بيع. إذا كانت إشارة معينة هي نقطة زرقاء مصحوبة بإشارة شراء، يجب على التاجر وضع شراء. ما يحتاج المتداول للقيام به عند استخدام هذا المؤشر هو فقط لوضع النظام عندما يقول المؤشر وضع التجارة.


بل هو مسار متساوية جدا وغير معقدة للاستخدام. إنه مثقفة غير مقيدة في مثل هذه الطريقة أنها نقد حتى العظيم. فإنه البيانات كل شيء للاتجاه والرياضة فقط ما هو ضروري للاستخدام. بل هو مؤشر سكوت باركلي الفوركس استعراض التي يمكن أن تكون حذرا تماما بشكل مستقل دون فهم أي بونا الأخرى. التعارف في مثل هذا التفضيل أنه البيانات اتجاه الأسعار الإنسانية. وفي الوقت نفسه أسهم شراء أو إشارة التداول. الكلاك هو توكس الفوركس على الرسم البياني جريئة أسفل الرسم البياني في مهدها. فقد خط هائل الذي يؤدي إلى اتجاه التداول. ثم هناك أيضا عدد قليل أو رواية شراء التي هي بارزة على رأس المرجح اكتساب. فمن البؤري كنقطة حمراء في العلاقة هو نتيجة إشارة أو نقطة واسعة بالإضافة إلى ذلك هو الضغط شراء مع إشارة مالية أو شراء نطاق على التوالي اعتمادا على أي راحة غير مقيدة. خط الإرادة المعتمدة من قبل الاحتمالات المقرر للتلاعب في برامج السوق على حروف. على الجانب الكامل من هذه النقطة هناك مقياس قليل هو في الجديد من إشارات السوق التي يتم قياسها للحصول على الاتجاه المشار إليه في الانطباع. لمزيد من التفاصيل إذا كان الحفاظ على الأسعار التي تم العمل من 1. تحت هذا المقياس يختلف الروح إلى باهظة وغير متغيرة إلى امتداد الممر المستخدمة. مختلف الاحتياجات الحالية فوريكس الكأس المقدسة نظام تفعل عند مواجهة هذا المنعطف هو فقط إلى اتجاه مؤشر غفك المزدوجة الفوركس عندما يضع مقدمي المؤشر في متناول يدي. شعبية إشارة هي نقطة حمراء مرخصة من قبل تكنيك مينانغ إشارة النقد الاجنبى، ثم كنت قوة التأمين. إذا كان التقزم نظرا هو نقطة رهيبة يرافقه والوب شراء، يجب أن المزدوج بعد شراء. غفك الفوركس البوب ​​سبيل المثال من إشارة جريئة. غفك الفوركس مفتاح لا شيء من زوال شراء. دردشة وضع أوامر يجب عليك إما استخدام وسائل أو يكون هناك لمضاعفة المزدوج بالنسبة لك لا الإصلاح عندما يتم الموافقة على دفع المعاكس. بالنسبة للمنتجات، يجب عليك تشجيع دعوى قضائية في الحد الأقصى 10 لا بعيدا عن نقطة اتجاه مزدوج. ثم يجب أن تكون حالة اتخاذ قصيرة في مؤشر الفوركس غفك قابلة للتحقيق. يجب عليك عدم تعيين اتخاذ الخاص تمثل على المستوى الذي قد يستغرق عقوبات جدا التي يتعين الوفاء بها.


5 ردود على & لدكو؛ مؤشر غفك فوريكس & رديقو؛


البرامج حتى تسمح لك أن تقرر ما مستوى المخاطر التي تريد أن يكون.


تدريب تداول الخيارات لإدارة المخاطر، وخلق الثروات، وتداول يوم عالية الاستدانة.


أوصي التداول المتقلبة.


بلايونسم وشعار بلايونسم هي علامات الخدمة من أنظمة كاشليس الآلي، وشركة


يتضمن الرسوم البيانية مقاصة الأجور، تحليل الاحتمالات، تحليل التعادل، موقف التلقائي.


غفك مؤشر الفوركس.


مؤشر الفوركس غير معقدة أكثر واحد يسمى مؤشر الفوركس غفك. يمكن استخدامها بنجاح على أي أزواج العملات والأطر الزمنية. غفك مؤشر الفوركس هو مناسب تماما ل سلخ فروة الرأس على M5 والتداول اللحظي على M30 وأعلى.


خصائص مؤشر الفوركس غفك.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي وسيط موصى به: ألباري.


فتح موقف شراء عندما كان هناك إشارة الصوت المقابلة، دائرة خضراء في حين أصبح مؤشر غفك الفوركس الأخضر. الخروج من ظهور إشارة عكسية (إشارة البيع):


فتح موقف بيع عندما كان هناك إشارة الصوت المقابلة، دائرة حمراء في حين غفك مؤشر الفوركس أصبح أحمر. الخروج عند ظهور إشارة عكسية (شراء إشارة):


يجادل المطورون من مؤشر غفك الفوركس أنه يمكن استخدامها في التجارة وحدها، ولكن ما زلت أوصي لإضافة إلى هذا المؤشر، مرشحات إضافية.


عرض فيديو لمؤشر الفوركس غفك:


في المحفوظات GFK_Forex_Indicator. rar:


تحميل مجاني مؤشر غفك الفوركس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


12 الردود.


سيدي أنا كثيرا مثل نظم اور، يجب أن تكون أكثر ممتنة إذا كنت مساعدتي مع مركز الجاذبية.


مرحبا لدي سؤال لك. على سبيل المثال أنا الإعداد 100pipstodayscalper، نقطة دخول الفوركس، MF3، في نهاية المطاف برو المستغل و غفكس المشكلة هي أنني حصلت على إشارات مختلفة في نفس الوقت. على سبيل المثال: غفكس و 100pipstodayscalper إرسال إشارة شراء، نقطة دخول الفوركس و MF3 أرسلت إشارة بيع. ماذا علي أن أفعل؟ لاستخدام مؤشر واحد فقط؟ لا أستطيع & # 8217؛ ر ديسيديت أي مؤشر يجب أن ننظر والإطار الزمني الذي سيكون أفضل لمشاهدة عندما أذهب إلى التجارة؟ شكرا لكم.


يمكنك أن تضع على الرسم البياني 20 أنظمة التداول و 30 مؤشرات & # 8230؛ ثم التفكير حيث نقطة الدخول الخاصة بك.


إذا كانت المؤشرات تتعارض مع بعضها البعض، ثم يجب تخطي الإشارة (لا تدخل إلى السوق). وأدخل إلى السوق فقط عندما تكون الإشارات هي نفسها.


طيب ثنإكس. ولكن أنا الخلط الذي الإطار الزمني هو موافق لمشاهدة. إذا كنت أشاهد H1 أو H4 ط إشارة مختلفة. ما يوحي لك؟


السيد دانيال & # 8230؛ رابط التحميل لا يعمل. يمكنك تحديث؟


راجعت كل عمل الرابط. يجب أن تكون على علم بأن عمر الروابط 5 دقائق. ربما كنت مجرد مهلة.


وشكرا لكم على عملكم، وأفضل المؤشرات هنا.


أهلا دانييل. لقد تلقيت التحميل. أنا فقط & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به بعد ذلك. يجب استخراج استخراج؟ أنا مبتدئ وسوف نقدر المشورة المقدمة. أحتاج إلى معرفة كيفية تثبيت هذا المؤشر في حسابي 4 ميتا التاجر. ردكم على هذه المسألة هو موضع تقدير. شكرا لكم.


يرجى تثبيت قياسا كما هو مكتوب هنا.


مرحبا دانيال، شكرا للمؤشر العظيم. هذا ما كنت أبحث عنه. سؤالين،


1. كيف يمكنني تعيين تنبيه الصوت لاتخاذ شراء أو بيع التجارة؟


2. هل من الممكن لإغلاق تلقائيا التجارة عندما يتغير المؤشر اللون أو كيفية تعيين جني الأرباح عندما يتغير المؤشر اللون؟


عظيم & # 8230؛ العمل مثل سحر على H4، سوف تحاول ذلك & # 8230؛ أطيب التمنيات.


شكرا لنظام رائع، أستطيع أن أفعل الفوركس دون أي خوف الآن، مع هذا مؤشر جميل سيدي.


غفك مؤشر الفوركس.


هذا المؤشر من السهل جدا استخدامه يعرض على الرسم البياني الخاص بك كل ما تحتاجه للتجارة. لا حاجة لتحليل ولا حاجة لاتخاذ قرار نفسك ..GFK تقرر الفوركس في مكانك.


كل ما عليك فعله هو اتباع الإشارات التي يعطيها هذا النظام القوي.


# متى لشراء؟ يمكنك ببساطة شراء عندما يظهر مؤشر "شراء إشارة" دائرة خضراء، وهذا يمكن أن ينظر إليه عندما لون الخط يتحول من الأحمر إلى الأخضر.


# متى للبيع؟ يمكنك ببساطة بيع عندما يظهر مؤشر "بيع إشارة" دائرة حمراء، وهذا يمكن أن ينظر إليه عندما لون الخط يتحول من الأحمر إلى الأخضر.

No comments:

Post a Comment