Friday 23 February 2018

الذهب خيارات التداول في الهند


خيارات الذهب ستضفى الطابع الرسمي على تجارة الذهب في الهند: أرون جيتلي.
اعلن وزير المالية ارون جايتلى اليوم الثلاثاء ان اول خيار للامن مع الذهب هو الاساس الاساسى للتداول فى بورصة السلع المتعددة المحدودة. وقال جايتلى ان اطلاق الخيارات الذهبية يعد خطوة نحو تحقيق نمو فى التجارة. في المعدن الأصفر.
الخيارات هي المشتقات التي تعطي للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أو أداة أساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ معين.
& لدكو؛ وهذا يمثل تطورا هاما جدا في تجارة المعدن الأصفر نفسه، & رديقو؛ وقال جايتلى بعد ان بدأ تداول الخيارات يوم الثلاثاء.
الهنود المشترين كبيرة من الذهب. واضاف ان هذا المنتج الجديد سيكون ناجحا للغاية.
وقال جايتلي أيضا أنه سوف يساعد في حملة الحكومة لإضفاء الطابع الرسمي على تجارة الذهب في الهند.
& لدكو؛ أنا واثق من أنها أكثر شكليات، أفضل هو بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات وتلك التجارة في هذا. هذا يتفق مع بيئة الأعمال للمستقبل الذي نراه بالنسبة لنا. & رديقو؛
هذا هو المنتج الأول للتداول الخيارات التي سمحت هيئة الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) بعد 14 عاما من بدء المبادلات السلعية في البلاد. وفي حين سمح منظم السوق للتبادلات بإطلاق الخيارات في سبتمبر 2016، إلا أنه أوضح في 26 نيسان / أبريل أن الخيارات ستكون لها مستقبل آأساس للتسوية. ويسمح عقد الخيارات الذهبية الذى تم اطلاقه يوم الاربعاء بتداول الذهب بمقدار 1 كغم.
حجم الكثير للذهب السلع الخيارات سيكون رس 30 لكح.
& لدكو؛ خيارات السلع سيتم اتخاذها في البداية من قبل المحوطين والمهنيين والأفراد ذوي الثروات الصافية العالية، & رديقو؛ وقال كيشور نارن، رئيس السلع في موتيلال اسوال السلع وسيط الجندي. & لدكو؛ المستثمرين التجزئة سوف تشارك إلا إذا تم إطلاق عقود الذهب مصغرة حيث أن حجم الكثير لا يمكن إدارتها للتجزئة وفقا للمواصفات الحالية. ومع ذلك، تظهر أحجام اليوم الأول علامة صحية أنه قريبا سوف يعبر أحجام التداول الآجلة. & رديقو؛
في سوق الأسهم في الهند، تمثل الخيارات 83.61٪ من إجمالي التداول في قطاع المشتقات.
وتأتي هذه الخطوة للسماح بتداول الخيارات على خلفية العديد من الخطوات الأخرى التي اتخذتها الحكومة لجعل تجارة الذهب أكثر شفافية.
وفي عام 2015، أطلق البرنامج خطة تحقيق الذهب (غمز) بهدف تعبئة الذهب الذي تحتفظ به الأسر والمؤسسات في البلد. يسمح هذا النظام للعملاء البنك لإيداع حيازات الذهب الخمول لفترة محددة في مقابل الفائدة في حدود 2.25٪ إلى 2.50٪.
وقد أطلق برنامج السندات الذهبية السيادية في تشرين الثاني / نوفمبر 2015 بهدف خفض الطلب على الذهب المادي وتحويل جزء من المدخرات المحلية المستخدمة لشراء الذهب إلى وفورات مالية. في 9 يونيو 2016، بدأ التداول في سندات الذهب السيادية، وهي سندات حكومية مقومة بالجرام من الذهب ولكن غير مدعومة بالذهب الطبيعي.

خيارات تداول الذهب في الهند
كيفية تداول العقود الآجلة الذهب الهندي في الهند.
كيفية تداول العقود الآجلة الذهب في الهند.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

مسكس تكشف النقاب عن أول خيار تداول في الهند في الذهب على دانتيراس.
في خطوة كبيرة نحو إضفاء الطابع الرسمي على التجارة في المعدن الأصفر، سمح وزير المالية أرون جيتلي بتداول خيارات الذهب في بورصة السلع الرئيسية مسكس بمناسبة دانتيراس. وبموجب عقد الخيارات الذهبية، يسمح التداول في 1 كلغ من الذهب، مما يتيح للمستثمرين الصغار فرصة للمشاركة.
وقال جايتلي: "هذا يمثل تطورا هاما جدا في تجارة المعدن الأصفر نفسه، فهو يحوط على جميع المخاطر من خلال منحهم (للتجار) خيار العقود الآجلة"، وذلك بعد إطلاق خيارات التداول في يوم دانتيراس الميمون.
وأضاف جايتلي: "أنا واثق من أنها أكثر رسمية، وأفضل بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات، وتلك التجارية في هذا، وهذا يتفق مع بيئة الأعمال في المستقبل التي نراها بالنسبة لنا".
وقد سمح المنظم سيبي بخيار تداول الذهب بعد 14 عاما من بدء عمليات تبادل السلع في البلاد.
الخيار هو أداة تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع خط تحت السعر الحالي في تاريخ مستقبلي. وهو أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هو الأنسب للتحوط. وهي من نوعين: المكالمات (الحق في الشراء) ويضع (الحق في البيع). إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
فوائد المستثمر إذا كان توقع تحركات الأسعار صحيحا. وقالت مسكس فى بيان لها ان الخيارات الذهبية على غرار الطراز الاوروبى ستكون صديقة للحواجز وتسوى بدنيا. وسيتداول عقد الخيارات الذهبية اعتبارا من يوم الثلاثاء وسينتهي في 28 نوفمبر و 29 يناير.
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به. ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
وفقا لرئيس مسكس، مروغانك بارانجاب، وإطلاق خيارات السلع في الذهب هو التدبير الإصلاحي الأكثر أهمية.

يبدأ تداول خيارات الذهب في الهند.
ليس هناك ما يكفي من المشتقات الذهب.
مسكس تطلق خيارات تداول السلع مع الذهب على دانتيراس.
من تايمز أوف إنديا، مومباي.
الاثنين، 17 أكتوبر 2017.
بدأ وزير المالية ارون جايتلى اليوم عقدا للذهب فى بورصة السلع المتعددة (مسكس) فى مناسبة دانتيراس الميمونة.
الخيارات هي أداة تمنح المشتري الحق في الشراء أو البيع بسعر حالي في تاريخ مستقبلي. وهي من نوعين: المكالمات (الحق في الشراء) ويضع (الحق في البيع). وفقا لخبراء السوق، والخيارات هي أيضا أداة التحوط أفضل بكثير بالمقارنة مع العقود الآجلة للتحوط.
يتم توفير عقد خيار الذهب، مع العقود الآجلة 1 كيلوجرام كما الكامنة وتنتهي في 28 نوفمبر 2017، و 29 يناير 2018، متاحة للتداول من اليوم.
وقال سوراب شاندرا، رئيس مجلس إدارة مسكس: "إن الإطلاق يدل على أحد أهم تدابير الإصلاح منذ بدء تداول المشتقات السلعية الحديثة منذ 14 عاما، وقد بذلت الحكومة ومجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند جهدا كبيرا، ودمج أسواق السلع بشكل مرحلي. ونحن نشعر بالتشجيع من الدعم والنهج اللذين يتسمان بدرجة كبيرة من البراغماتية. إن إدخال الخيارات يعطي زخما قويا نحو التطوير المنهجي وتحول سوق المشتقات السلعية في الهند، في إدارة مخاطر الأسعار استجابة لتوقعات أصحاب المصلحة ". .
. وبالنسبة لبقية التقرير:
فيشر الثمينة المعادن تستعد وتجهيز.
عملاء ل "كل شيء فقاعة"
فيشر المعادن الثمينة، أعلى تاجر تاجر أمريكا الشمالية، والمعروف عن الخدمة الشخصية والتسعير كبيرة، وقد ساعد الأميركيين والكنديين حماية ثرواتهم مع المعادن الثمينة لأكثر من عقد من الزمان. يتمتع تقييم العملاء من فئة الخمس نجوم عبر الإنترنت مع أي شكاوى في مكتب أفضل الأعمال، وفريق فيشر بريشس المعادن يعمل بجد لخدمتك.
لقد ساعدنا الآلاف من العملاء في شراء وبيع السبائك، وترتيب التخزين المنفصل والبحري، وإنشاء المعادن الثمينة إيراس، والحصول على تقييم المعادن الثمينة المعتمدة. نحن نقدم الأمن لعملائنا مع شركائنا في ضمان الأصالة السبائك. نوصي بقراءة مقالتنا "كيفية تجنب مزاعم السبائك":
كمؤسسة مملوكة للأسرة، ونحن نسعى جاهدين لمساعدتك على تقييم أهدافك حماية الثروة والأهداف الاستثمارية العامة. من المشتري المعادن الثمينة الجديدة للمستثمر السبائك محنك، ونحن هنا لمساعدتك في أي ضغط، والتشاور السري. تطمئن إلى أن الجميع في شركتنا تمتلك المعادن الثمينة المادية ولا يتم تعويض أي شخص عن طريق عمولة - الفترة.
فيشر المعادن الثمينة الخاص بك هو كامل شريك خدمة المعادن الثمينة الاستثمار للحياة. يرجى الاتصال بنا على 1-800-390-8576 أو زيارتنا هنا:
مؤتمر الاستثمار في نيو أورلينز.
الأربعاء-السبت، 25-28 أكتوبر، 2017.
هيلتون نيو أورليانز ريفرسايد هوتل، نيو أورلينز، لويزيانا.

No comments:

Post a Comment