Friday 16 February 2018

فوركس أود مقابل الدولار الأمريكي


AUD / USD.


الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.


احصل على توقعات أوسد مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


الدعم والمقاومة.


التداول في الأسواق النامية في غبب / أوسد، أود / أوسد & ورو-كروسز (ويبينار)


بول روبنسون.


اليوم، نظرنا في بعض الفرص المحتملة للتجار من أنماط مختلفة.


جون كيكليتر.


من قبل ديليفكس البحوث.


ديفيد كوتل.


بواسطة إيليا سبيفاك.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات أود / أوسد.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


توقعات أود / أوسد 11-11 ديسمبر 2017.


واصل الدولار الاسترالي طحنه بأقل من سعر الدولار الأمريكي. تقرير الوظائف هو تسليط الضوء على الأسبوع. هل يستمر الاسترالي في الانخفاض؟ في ما يلي أبرز أحداث الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل أود / أوسد.


ترك بنك الاحتياطي الاسترالي سعر الفائدة دون تغيير كما هو متوقع، ويبدو أكثر تفاؤلا قليلا. وارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.5٪ وقدمت أيضا وسادة مبكرة إلى الدولار الأسترالي. ومع ذلك، فإن تقرير الناتج المحلي الإجمالي غاب عن ارتفاع بنسبة 0.6٪ فقط، ويزن على A $. في الولايات المتحدة، كان تقرير الوظائف مختلطا، ولكن الدولار الأمريكي يتمتع بالتقدم المحرز في التخفيضات الضريبية.


التحديثات: ديسمبر 15، 17:56: أودجبي و نزدوسد تحليل موجة إليوت: التجار اليوم جيدة! يتم تداول أودجبي الآن في خط القناة العليا واستكمال ربما موجة فرعية ثلاثة من أعلى درجة. 14 ديسمبر، 6:51: الدولار هو أسفل & # 8211؛ 3 أسباب، 5 التحديثات: الدولار الأمريكي ينزلق في جميع المجالات. الدولار هو طحن أقل بطريقة منظمة، مما يسمح للتجار. 13 ديسمبر، 19:40: بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار الفائدة: يترك 3 ارتفاع في عام 2018، 2 المعارضين & # 8211؛ أوسد الشرائح: بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار كما هو متوقع. وما زالوا يرون نموا قويا ويسعدون انخفاض معدل البطالة. ومع ذلك. 11 ديسمبر، 18:11: قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي: الكثير يعتمد على رد فعل على بيانات التضخم: ومن المتوقع أن رفع أسعار الفائدة للمرة الخامسة في دورة والثالثة هذا العام بنك الاحتياطي الفدرالي. ال.


أود / أوسد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:


هبي: الثلاثاء، 00:30. أسعار المنازل فوجئت مكاسب كبيرة من 1.9٪ مرة أخرى في الربع الثاني من العام. ارتفاع أكثر تواضعا هو على بطاقات الآن: 0.6٪. ناب ثقة الأعمال: الثلاثاء، 00:30. وكان مؤشر بنك أستراليا الوطني وثقافة الأعمال ثابتا عند 8 نقاط في الشهرين الماضيين بعد بضعة أشهر متقلبة من قبل. ومن المرجح أن يكون هناك رقم مماثل الآن. فيليب لو يتحدث الثلاثاء، 22:! 5. وسيتحدث محافظ بنك الاحتياطي الاسترالي في قمة الدفع الأسترالية، ويتمثل الموضوع في الرقمنة، أو في حالة أستراليا. هذا هو من مصلحة لتلك التداول في بيتسوانز ولكن يمكن أيضا أن تتحرك الاسترالي بالطبع. ويستباك ثقة المستهلك: الثلاثاء، 23:30. وانخفض مؤشر ثقة المستهلكين بنسبة 1.7٪ في المرة الأخيرة، بعد شهرين من المكاسب الصحية. يمكننا أن نرى استئناف الارتفاع هذه المرة. كريستوفر كينت يتحدث: الأربعاء، 00:00. وسيتحدث محافظ مساعد بنك الاحتياطي الأسترالي عن الأعمال التجارية، وهذه فرصة للحديث عن الاقتصاد والسياسة النقدية المستقبلية. مي توقعات التضخم: الخميس، 00:00. يملأ معهد ملبورن الفجوة للحكومة التي تنشر بيانات التضخم مرة واحدة فقط كل ربع سنة. وبلغ معدل توقعات التضخم 3.7٪ في المرة الأخيرة. يمكن أن تندلع الآن. تقرير الوظائف: الخميس، 00:30. وكانت استراليا لديها تقرير الوظائف المخيبة للآمال لشهر أكتوبر، مع مكاسب فقط 3.7K. هناك ارتفاع أكبر من 19.2K على البطاقات الآن، وهذا من شأنه أن يضع معدل النمو على المستويات التي اعتدنا عليها في وقت سابق من هذا العام. ومن المتوقع أن يظل معدل البطالة دون تغيير عند 5.4٪. الإنتاج الصناعي الصيني: الخميس، 2:00. العملاق الاقتصادي هو شريك تجاري رقم 1 في أستراليا. ويعني النمو في الناتج الصناعي الصيني نموا في وارداتها من السلع الاسترالية. وقد سجل معدل نمو سنوي قدره 6.2٪ في شهر أكتوبر وبنفس المعدل على بطاقات شهر نوفمبر.


التحليل الفني أود / أوسد.


فشل الدولار الأسترالي في كسر فوق مستوى 0.7840 (المذكور الأسبوع الماضي). وانخفض بعد ذلك إلى الأرض السفلية، ولم يكاد يسيطر على مستوى 0.75.


الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:


مستوى الجولة النفسية 0.80. أدناه، نجد 0.7940، الذي توج الزوج في أغسطس.


0.7860 قدم الدعم خلال شهر سبتمبر، وهو خط آخر لمشاهدة. 0.7785 كان نقطة انطلاق على الطريق حتى.


أدناه، نجد 0.7730، الذي كان نقطة عالية في يونيو 2017 وأيضا قبل، والعمل كمقاومة في نوفمبر تشرين الثاني. 0.7640 عملت كمقاومة في نوفمبر تشرين الثاني.


0.7595 كان أعلى مستوى له في بداية ديسمبر و توج الزوج. 07550 في أواخر تشرين الثاني / نوفمبر.


0.7530 هو دورة منخفضة، قريبة جدا من السطر السابق وآخر محطة قبل عدد مستديرة من 0.75.


حتى أقل، نجد 0.7440 ثم 0.7375.


ما زلت هبوطي على أود / أوسد.


تقرير الوظائف يمكن أن يخيب للآمال للمرة الثانية على التوالي، وحتى لو لم يفعل ذلك، فإن الاتجاه ما زال واضحا: إلى الجانب السلبي. ومن المتوقع أن يظل الدولار الأمريكي مستقرا وسط رفع سعر الفائدة المتوقع من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي.


توقعات أود / أوسد 11-11 ديسمبر 2017.


واصل الدولار الاسترالي طحنه بأقل من سعر الدولار الأمريكي. وظائف & هيليب؛


توقعات أود / أوسد 4 - 8 ديسمبر 2017.


تمكن الدولار الاسترالي من الاستقرار وسط بيانات أوك. أسبوع مزدحم جدا ينتظر الاسترالي، و هيليب؛


توقعات أود / أوسد 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.


وكافح الدولار الأسترالي من أجل التعافي ولم يساعد البنك الاحتياطي الأسترالي كثيرا. و هيليب الرئيسي.


توقعات أود / أوسد 20-24 نوفمبر 2017.


انخفض الدولار الاسترالي أقدامه في أدنى مستوى وسط العديد من الإصدارات الاقتصادية و & # 8220؛ المخاطرة & # 8221؛ & هيليب؛


توقعات أود / أوسد نوفمبر 13-17 2017.


الدولار الاسترالي عالق إلى أدنى مستوى له حيث لم يقدم بنك الاحتياطي الاسترالي أي جديد و هيليب؛


أود / أوسد توقعات 6-10 أكتوبر 2017.


وكافح الدولار الاسترالي للتعافي وسط بيانات مختلطة. تسليط الضوء على الأسبوع القادم هو & هيليب؛


توقعات أود / أوسد 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.


كان الدولار الأسترالي تحت الضغط بعد أن أصيبت بيانات التضخم بخيبة أمل من الانخفاض إلى أدنى مستوياته في هيليب؛


توقعات أود / أوسد 23-27 يوليو 2017.


وكان الدولار الاسترالي مضطربا وسط شخصيات رئيسية، وكان يكافح من أجل الارتفاع. وسوف و هيليب؛


توقعات أود / أوسد 16-20 أكتوبر 2017.


وكان الدولار الاسترالي أسبوعا إيجابيا، مما عكس الخسائر السابقة. الأسبوع القادم يتميز وظائف & هيليب.


توقعات أود / أوسد 9-13 أكتوبر 2017.


وكافح الدولار الاسترالي وسط ضغوط مختلفة، معظمها من بنك الاحتياطي الاسترالي. الميزات القادمة أكثر الحديث و هيليب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أود / أوسد (الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي) التوقعات، الصفحة 1.


أود / أوسد التحليل الفني للفوركس - 20 ديسمبر 2017 توقعات.


يتداول زوج العملات أود / أوسد يوم الاثنين. حجم التداول خفيف ويتداول السوق داخل نطاق يوم الجمعة الماضي للجلسة الثالثة على التوالي. هذا يشير إلى تردد المستثمرين وتقلب وشيك. الدولار أود / أوسدايلي التحليل الفني الاتجاه الرئيسي هو ما يصل وفقا لرسم البياني اليومي. سوف التجارة من خلال .7694 إشارة.


تحديث فني لأزواج أود الهامة: 20.12.2017.


أود / أوسد بالنظر إلى تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي من 0.7695-0.7700 إلى المنطقة الأفقية، يليه التحول من 0.7635، يبدو أن الزوج أقل احتمالا لتقديم فرص تداول كبيرة ما لم يتم مسح إما الدعم 0.7635 أو المقاومة 0.7700. ومع ذلك، فإن القوة النسبية للدولار الأمريكي تشير إلى مزيد من الهبوط من الزوج، والذي بدوره يشير إلى فرص أكثر إشراقا.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 20 ديسمبر 2017.


ور / أوسد السوق لا يزال متقلبا للغاية لأنها تقترب موسم العطلات عندما ينخفض ​​حجم السوق. وعموما، فإن معنويات السوق الإيجابية سوف تتخذ هذا السوق أعلى نحو مستوى 1.20 وما فوق. على الرسم البياني الأسبوعي، يشكل الزوج إشارة صعودية تشير إلى.


أود / أوسد توقعات السعر 20 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


كان الدولار الاسترالي جلسة صاخبة يوم الثلاثاء، في البداية الذهاب أعلى، ولكن ثم تراجعت لإظهار علامات الضعف. إذا تمكنا من كسر أسفل مستوى 0.7625، أعتقد أن السوق يمكن أن ينخفض ​​إلى 0.75 مقبض مرة أخرى، الذي كان المشهد من أكثر.


الدولار الأمريكي ينتظر قرار الضرائب.


ويجرى حاليا مناقشة مشروع الاصلاح من قبل مجلس الشيوخ ومجلس النواب الامريكى. واتفق كلاهما على الإصلاح في وقت سابق، ولكن ما يعملان عليه الآن هو إجراء أكثر تفصيلا. ويحاول السياسيون العثور على نوع من "الأرضية الوسطى"، التي سوف.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 19 ديسمبر 2017.


زوج يورو / دولار ور / أوسد كان الزوج صعوديا للغاية خلال جلسة الاثنين حيث ارتفع مرتفعا ليغطي جميع الخسائر من جلسة يوم الجمعة. وقد فقد الدولار الأمريكي بعض قيمته ومن المتوقع أن يحصل على ضغوط شراء. إن عمليات التراجع القصيرة الأجل في هذه السوق توفر قيمة كبيرة للمستثمرين.


أود / أوسد توقعات السعر 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع الدولار الاسترالي خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى 0.7675، حيث نبدأ في رؤية كمية كبيرة من الضوضاء. في الآونة الأخيرة ارتفعت على الرغم من، وأظن أننا نحاول مواصلة الزخم التصاعدي الذي رأيناه. على الرسم البياني لكل ساعة، يبدو كما.


أود / أوسد و نزد / أوسد التوقعات اليومية الأساسية - التجار التحضير لدقائق بنك الاحتياطي الأسترالي.


ويتداول الدولار الأسترالي والنيوزيلندي على ارتفاع يوم الاثنين. يأتي معظم الدعم من ضعف الدولار الأمريكي. الدولار يشعر بالضغط من المخاوف بشأن الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن الأحداث المحلية الصلبة في الأسبوع الماضي تدعم أيضا العملات جنبا إلى جنب مع توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي "الحمائم".


أود / أوسد التحليل الفني للفوركس - المتداولون الصاعدون يأملون على الإغلاق فوق .7667.


يتداول الدولار الأسترالي على ارتفاع مقابل نظيره الأمريكي في منتصف الجلسة يوم الاثنين مع تزايد المخاوف بشأن ما إذا كان برنامج الولايات المتحدة المقترح للإصلاح الضريبي سيكون له تأثير كبير على النمو الاقتصادي، بعد أن انتقل مشروع القانون خطوة أخرى أقرب إلى المرور على مدار الأسبوع، في 1913 بتوقيت جرينتش، أود / أوسد.


تحديثات سوق الصباح - أود / أوسد.


لا يزال ارتفاع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) مستمرا وحافزا أعلى من المستوى 0.7651. لا يزال التحيز اللحظي على الاتجاه الصعودي عند هذه النقطة. ان كسر قوي للزوج عند مستوى المقاومة 0.7651 سيؤكد استئناف الارتداد الكامل من المستوى السفلي 0.7632. وفي هذه الحالة،


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 18 ديسمبر 2017.


ور / أوسد حاول السوق في البداية أن يحشد جلسة يوم الجمعة ولكن نظرا لعدم وجود أي زخم كبير، وتراجع السوق. مستوى 1.17 سيكون مستوى دعم مهم للسوق وكسر فوق مستوى 1.1850 سوف يرسل السوق فوق مستوى 1.20 والذي.


أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات أسبوعية أساسية - الدولار الاسترالي، الكيوي ساعدت على توسيع التفاضل في سعر الفائدة.


وساعدت الأخبار المحلية الصاعدة وبيان السياسة النقدية "الناعمة" في رفع الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي الأسبوع الماضي. وقد تساهم الظروف التقنية في البيع في التجمعات التي من غير المرجح أن تغير الاتجاه إلى الرسم البياني الأسبوعي، ولكن يمكن.


أود / أوسد توقعات الأسعار للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وارتفع الدولار الاسترالي بشكل كبير من التعامل مع 0.75، والأهم من ذلك خط اتجاه صاعد قوي. في هذه الحالة، من المرجح أن يستمر السوق في الاتجاه الصعودي، وربما يذهب يتطلع نحو مستوى 0.0 بعد ذلك. وأعتقد أن السوق لا يزال.


توقعات أود / أوسد 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع الدولار الأسترالي في البداية خلال جلسة التداول يوم الجمعة، لكنه وجد أن منطقة 0.77 تكون بسيطة جدا، وبالتالي تتحول وتهبط نحو المستوى 0.7650. وأعتقد أن السوق تشكيل نجم اطلاق النار مثل شمعة لهذا اليوم هو بالطبع سلبية.


أود / أوسد و نزد / أوسد توقعات يومية أساسية - ضعف عائدات الخزانة الأمريكية جعل الاسترالي، الكيوي أكثر جذاب.


وواصلت الأخبار الاقتصادية المحلية القوية دعم الدولار الاسترالي والنيوزيلندي يوم الجمعة. كما يتم دعم العملات بتوسيع الفارق في سعر الفائدة الذي يغذيه توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي "الحمائم" لأسعار الفائدة في 2018 و 2019. في 1102، تداول أود / أوسد .7678،


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 15 ديسمبر 2017.


اليورو / الدولار الأمريكي كان اليورو متقلبا جدا خلال جلسة الأمس حيث كان متوقعا رفع سعر الفائدة وإعلان مستقبل النمو المستقبلي من البنك المركزي الأوروبي. ولم يمضي البنك المركزي قدما في رفع سعر الفائدة ولكنه أثار توقعات النمو في المستقبل. كما أعلن البنك عن مواصلة عملية التقييم الكمي.


أود / أوسد توقعات السعر 15 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وأعتقد أن الدولار الاسترالي سوف يستمر في الارتفاع أعلى بعد كسر فوق مستوى 0.7650، ولكن هناك عدة مناطق أعلاه من شأنها أن تسبب القضايا. الأكثر وضوحا بالنسبة لي هو مستوى 0.7750، وهي المنطقة التي تمتد إلى مقبض 0.78. أبعد من هناك، نحن.


الدولار الاسترالي قد يصل الى US90c.


أحد الأسباب التي قد يكون الدولار الاسترالي قد تعززت لأن البنك الاحتياطي الفدرالي لم يعط مفاجآت، وأبقى على خطتهم السابقة لرفع أسعار 3 مرات أخرى في العام المقبل. السؤال لا يزال في الهواء ما إذا كان 3 ارتفاع معدل ممكن كما هو مبين أي شيء.


أود / أوسد التحليل الفني للفوركس - 14 ديسمبر 2017 توقعات.


يتداول زوج العملات أود / أوسد على ارتفاع يوم الخميس، مدعوما بتوقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذرة لأسعار الفائدة في 2018 والتقرير الاسترالي تغيير العمالة القوي. ولا يعني الارتفاع أن المتداولين يعتقدون أن البنك الاحتياطي سيغير توقعاته لأسعار الفائدة، ولكن ذلك يعني أن المستثمرين.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 14 ديسمبر 2017.


اليورو / الدولار كان السوق أمس متقلبا قليلا حيث حاول بناء بعض مناطق الدعم في المنطقة قبل قرار سياسة رفع سعر الفائدة الفدرالي. الآن، رفع بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس وأكثر الصقور على رفع سعر الفائدة في المستقبل، والسوق هو.


ز العملات البيانية: أود إلى أوسد.


أود إلى أوسد الرسم البياني.


الدولار الأسترالي إلى الرسم البياني بالدولار الأمريكي.


يتيح لك مخطط أود / أوسد هذا الاطلاع على سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


أود - الدولار الأسترالي.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الأسترالي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى أود. يعد كود العملة الخاص ب دولار هو أود، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment