Wednesday 21 February 2018

استراتيجية التمريض الوطنية 6 كس


أعلى الممرضات تعلن استراتيجية جديدة لبناء ثقافة الرعاية الرحيمة عبر نهس.


وقد نشر هذا في إطار حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي الديمقراطي في الفترة من 2010 إلى 2015.


وقد تم إطلاق رؤية واستراتيجية جديدة لمدة 3 سنوات تهدف إلى بناء ثقافة الرعاية الرحيمة للتمريض والقبالة وموظفي الرعاية.


تسمى الرحمة في الممارسة، وتستند الرؤية حول ستة قيم - الرعاية والرحمة والشجاعة والاتصالات والكفاءة والالتزام. وتهدف الرؤية إلى تضمين هذه القيم، والمعروفة باسم سيكس C، في جميع التمريض والقبالة وإعطاء الرعاية في جميع أنحاء نهس والرعاية الاجتماعية لتحسين الرعاية للمرضى.


وتعيين الموظفين وتقييمهم وتدريبهم وفقا للقيم وكذلك المهارة التقنية بانتظام مراجعة الثقافة التنظيمية والأدلة لمستويات التوظيف القيام بالمزيد لتقييم تجربة المرضى مساعدة الموظفين على جعل كل اتصال العد لتحسين الصحة والرفاهية.


وشارك حوالي 9000 ممرضة وقابلة وموظف رعاية ومرضى في عملية التشاور من أجل الرؤية. تم إعداده من قبل جين كامينغز، كبير موظفي التمريض في انكلترا (نو)، ومقرها مجلس تكليف نهس، وفيف بينيت، مدير التمريض في وزارة الصحة.


وقال وزير الصحة جيريمي هانت:


"إن ضمان حصول المرضى على أفضل رعاية ممكنة هو أولوية لهذه الحكومة. الممرضات تلعب دورا هاما في هذا هو السبب في هذا الإعلان من قبل قادة ممرضة هو مهم جدا.


"نحن نريد أن نبذل كل ما في وسعنا لدعم أولئك الذين يهتمون للمرضى - وهذه الرؤية الجديدة تساعدنا على القيام بذلك. الممرضات والقابلات وموظفو الرعاية لديهم واحد من أكثر المهام حساسية وحساسة في نهس والرعاية الاجتماعية، وأنها تحظى باحترامنا ودعمنا ".


لمزيد من المعلومات يمكنك قراءة القصة الإخبارية كاملة أو قراءة وثيقة الرحمة في الممارسة.


شارك هذه الصفحة.


أنشرها على الفيسبوك.


حصة على التغريد.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


خدمات القبالة لتحسين الصحة والرفاهية.


استراتيجية القبالة البصرية.


خدمات القبالة لتحسين الصحة والرفاهية.


بدف، 229 كيلوبايت، صفحتان.


قد لا يكون هذا الملف مناسبا لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة. طلب نسق يسهل الوصول إليه.


إذا كنت تستخدم التكنولوجيا المساعدة (مثل قارئ الشاشة) وتحتاج إلى إصدار من هذا المستند بتنسيق أكثر سهولة، يرجى نشر المنشوراتphe. gov. uk. من فضلك قل لنا ما الشكل الذي تحتاجه. وسوف يساعدنا إذا كنت تقول ما التكنولوجيا المساعدة التي تستخدمها.


وتحدد هذه الاستراتيجية المرئية الترابط بين تجربة المرأة وأسرتها وتقديم خدمات الأمومة. يتم وضع هذه الرؤية ونموذج الخدمة للقبالة في سياق أوسع الوطنية للتمريض والقبالة واستراتيجية تقديم الرعاية - الرحمة في الممارسة، والذي يتضمن 6 كس - القيم والسلوكيات جنبا إلى جنب مع 6 إجراءات ذات أولوية للحفاظ على الصحة والرفاه النتائج.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


مجموعة.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


قيادة التغيير، إضافة القيمة.


قيادة التغيير، إضافة القيمة هو إطار لجميع التمريض والقبالة وموظفي الرعاية، أينما كنت تعمل ومهما كان دورك.


فهم قيادة التغيير، إضافة القيمة.


تعلم كيف يهدف التغيير الرائدة، إضافة إطار قيمة لإغلاق الثغرات الثلاث التي تم تحديدها في نهس خمس سنوات إلى الأمام، ويقلل من التباين غير المبرر ويحقق الأهداف الثلاثي.


استخدام قيادة التغيير، إضافة القيمة.


معرفة كيف يتم وضع قيادة التغيير، إضافة القيمة إلى العمل من قبل الموظفين في الأدوار والمنظمات المختلفة.


البحوث والأدلة.


العثور على ثروة من الممارسة القائمة على الأدلة لمساعدتنا على تحسين عملنا.


صناع الرعاية.


ويهتم صانعو الرعاية بأشخاص عاطفيين يعملون كسفراء للمجموعات الستة، ويدافعون عن مبادئ الإطار.


التمريض والقبالة وقيادة موظفي الرعاية.


معرفة المزيد عن التمريض والقبالة وقيادة موظفي الرعاية.


شارك.


لدينا أحدث الأحداث والحملات، وكيفية البقاء على اتصال، تقديم دراسة حالة، وإرسال الملاحظات ومتابعتنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول قيادة التغيير، إضافة القيمة.


اسمع من كبير موظفي التمريض في انكلترا البروفيسور جين كامينغز حول كيفية التمريض والقبالة وموظفي الرعاية يمكن أن تحدث فرقا كبيرا من خلال قيادة التغيير وإضافة قيمة.


الأخبار والمدونات.


وتقول القابلة في مستشفى نهس إن عام 2018 هو عام فرصة لدفع استمرارية جديدة لمعايير مقدمي الرعاية للأمهات في جميع أنحاء إنجلترا.


وتقول أكبر قابلة قابلة للولادة الوطنية للصحة الوطنية لعام 2018 أن عام 2018 سيكون عاما من الفرص لتعزيز استمرارية معايير رعاية الأمهات للأمهات في جميع أنحاء إنجلترا. وقد نشرت نهس إنجلاند اليوم توجيهات جديدة لمساعدة المناطق المحلية على تزويد المرأة برعاية ودعم أكثر اتساقا، بما في ذلك قابلة مسجلة قبل الولادة وأثناءها وبعدها. الاستمرارية [& هيليب؛]


رئيس التمريض ضابط: "لا أحد يستطيع أن يقول الرعاية الرائعة في كل وقت"


جين كامنغز: "نعم، تحتاج إلى أن يكون ما يكفي من الموظفين، ولكن عليك أيضا أن يكون الثقافة الصحيحة، والبيئة المناسبة، والتدريب والتعليم الصحيح". تصوير: كريستوفر ثوموند للجارديان.


رئيس التمريض ضابط: "لا أحد يستطيع أن يقول الرعاية الرائعة في كل وقت"


تو 4 Jun'13 15.30 بست نشرت لأول مرة في الثلاثاء 4 يونيو '13 15.30 بست.


أنشرها على الفيسبوك.


ويعتبر جين كامنغز، كبير ضباط التمريض في E نغلاند، أول من اعترف بأن فضيحة مستشفى ميد ستافوردشاير وغيرها من أوجه القصور في الرعاية قد هزت ثقة الجمهور والمواقف المعنوية للموظفين في مجال التمريض.


يقول كامينغز: "كان واضحا جدا أن التمريض كان يحصل على اسم سيء، وكان يشعر بأن المهنة كانت محاصرة جدا وانتقادات". "شعر الممرضون بالاحباط حيال ذلك، لكننا نعرف أيضا أن لدينا أدلة من منتصف الأركان، من التقرير الأول، أن الرعاية في الواقع كانت سيئة، ولا أحد في هذا البلد يمكن القول أن الرعاية رائعة في كل وقت".


وردا على ذلك، استخدمت كومنغز دورها الجديد في المجلس الوطني للتفويض، الهيئة التي تدير الآن نهس في انكلترا بعد إعادة التنظيم الجذري للخدمة الصحية في وقت سابق من هذا العام، لوضع استراتيجية تهدف إلى تحديد اتجاه قوي للتمريض، وإلى وتحسين رعاية المرضى.


وتقول: "أردت أن أرى شيئا يتناول كل من الحاجة إلى القيادة والتوجيه، وما يمكننا فعله فعليا من شأنه أن يحسن الرعاية التي نقدمها".


بنيت حول ستة كس - الرعاية والرحمة والكفاءة والاتصال والشجاعة والالتزام - لها "الرحمة في الممارسة" خطة يبدو الأمومة قليلا وفطيرة التفاح، ولكن كامينغز تصر على أن هناك مضمون وراء الكلمات الجميلة.


وأشارت إلى خطط التنفيذ في ستة مجالات ومركز اتصال لتبادل الممارسات الجيدة في جميع أنحاء البلاد التي سيتم إطلاقها هذا الصيف. تعترف بأن هناك بعض "المصطلحات الغامضة" في إنشاء صناع الرعاية - مجموعة من المتطوعين الشباب نشر رسالة الرعاية بطريقة مماثلة لصانعي الألعاب الأولمبية. لكنها تصر على مثل هذه المبادرات العملية لإشراك المهنة هي بالفعل جعل بصماتهم. وتقول: "سيكون لدينا 000 1 من صناع الرعاية بحلول آذار / مارس القادم، يعملون في مستشفياتهم أو مجتمعاتهم المحلية المختلفة أو في جامعاتهم". واضاف "انهم يدفعون حقا ستة كس وجدول أعمال الالتزام والرعاية، وتأثير وجودها هو مجرد مدهش".


دور كامينغز يختلف إلى حد ما عن كبار المسؤولين التمريض في الماضي، من باب المجاملة إصلاحات نهس. لديها نظيره في وزارة الصحة، فيف بينيت، الذي هو المسؤول عن الجانب الصحة العامة للمهنة، في حين يقع كامينغز في نهس انكلترا. كما أنها تجلس في مكتبها في مقرها في ليدز، الملقب محليا الكرملين، وقالت انها تعكس على مدى صوت صوت للتمريض على الخطوط الأمامية انها تقدم.


وتقول: "هل يمكنني أن أكون مستقلا حقا [من الحكومة]، وأعتقد أنه من الصعب جدا القيام به - ومن الجدير بالذكر أيضا أنني لست مندوبة نقابية للممرضين". "هناك نقابات العمال التي ينتمي إليها الممرضون وهذا دور مختلف، ولكن بالتأكيد من الدور المهني والقيادي أستطيع أن أتحدث عن ما هو مهم لموظفي الخطوط الأمامية، وأرى ذلك يوما بعد يوم، وأنا أنفق قدرا كبيرا من وقتي في المنظمات التي تتحدث مع موظفي الخطوط الأمامية وتقديم العروض في أحداثهم ".


إنها لا تخشى أن تتحدث، بالتأكيد، ضد ما تسميه "أسطورة" حول تدريب الممرضات. وفي ردها على تقرير فرانسيس حول ميد ستافوردشاير، أعلنت الحكومة أنها ستجرب برنامجا يتطلب من الطلاب قضاء ما يصل إلى عام كمساعد للرعاية الصحية قبل أن يتم تمويلهم للحصول على درجة التمريض. يقول كامينغز تقدم المتسربين من المدرسة، الذين قد لا يكون على اتصال مع المريض، بعض الخبرة الرعاية هو موضع ترحيب. لكنها تشير إلى أن الغالبية العظمى من ممرضات الطلاب والقابلات بدءا من درجة يتم تقييم بالفعل لقيمها وسلوك الرعاية، وأن العديد من الطلاب قد تكون أكبر سنا، ولها خبرة حياة كبيرة وراءها. "يمضي الممرضون الطلاب 50٪ من وقتهم في العمل في المواضع السريرية، ويعملون مع المرضى، ويظهرون كيفية رعاية الناس عمليا، وهم لا يقضون كل وقتهم في الجامعة، وقد أمضيت الكثير من الوقت مع ممرضات الطلاب والقابلات، وعلي أن أقول أنا حقا طغت عليها الرحمة والقدرة على الرعاية. "


وعلى الرغم من أن مستويات التوظيف، حيث يقول كثيرون إن سوء الرعاية ينخفض ​​إلى العمل الزائد ونقص الموظفين وليس لقيم الممرضات وسلوكياتهم، فإن آراءها قد تتجاوب بشكل أقل إيجابية. يقول التحالف الآمن للتوظيف، الذي يضم الكلية الملكية للتمريض، أن أكثر من ثمانية مرضى لكل عضو من الموظفين غير آمن، في حين أن مسح انسجام أجري مؤخرا ل 1،500 ممرضة وقابلة وموظف رعاية وجد أن ما يقرب من الخامسة شعرت بفشل الرعاية في منظماتهم كانت على قدم المساواة مع الموظفين المتوسط ​​- و 85٪ الحد الأدنى من مستويات التوظيف المدعومة. لكن الحكومة تقول أن المستشفيات يجب أن تتمتع بالمرونة في اتخاذ الترتيبات الخاصة بها، كما تقول كامينغز أنها لن تدعم النسب الدنيا المطلوبة.


وتقول: "أعتقد أن هناك الكثير لتوفير رعاية عالية الجودة من مجرد أعداد الموظفين". "نعم، يجب أن يكون لديك ما يكفي وتحتاج إلى المزيج الصحيح من الموظفين، ولكنك تحتاج أيضا إلى الحصول على الثقافة الصحيحة، والبيئة المناسبة، والتدريب الصحيح والتعليم، وليس هناك نقطة وجود جناح، أو خدمة لها عدد الموظفين المناسب ولكنهم غير مدربين بشكل صحيح، أو أنهم غير مدعمين بشكل صحيح، أو البيئة التي يعملون فيها لا تسمح لهم بالازدهار ".


يمكن أن ترى لماذا الممرضات قد يشعر المستهدفة. "بعض الممرضات يشعرن قليلا ... أنا لن أقول الضحية، وأعتقد أن هذا ربما يكون قويا جدا، ولكن البعض يشعر أن هناك قدرا كبيرا من الضغط على مهنتنا وأقل من ذلك على الآخرين، وأنا يمكن أن نفهم لماذا قد يشعر بعض الناس مثل أن "، كما تقول. "ولكن كمهنة نحن لسنا في وضع يمكننا أن نقول أننا نقدم أفضل رعاية يمكننا في كل وقت في كل مرة، وحتى نفعل ذلك في الواقع من الصعب جدا أن يشكو إذا كان الناس تبدأ في الذهاب في التمريض".


عندما يتحدث كامينغز (52 عاما) عن الممرضات الرحمة بحاجة إلى إثبات، فمن الواضح أن رؤية شخصية جدا، أبلغ ليس فقط من وقتها كممرضة الحوادث والطوارئ، ولكن بالمناسبة كانت قادرة على رعاية زوجها في المنزل قبل وفاته قبل سبع سنوات.


وتقول: "لقد عدته إلى المنزل وأتابعته بدعم من ممرضات المجتمع وممرضات المناطق وماكميلان". "شيء واحد لن ينساه الناس هو ما يحدث عندما يموت أحد أفراد أسرته، وهناك أشياء كثيرة نقوم بها كممرضات وقابلات، ولكن إذا تمكنا من إدارة ذلك وتقديم هذا الدعم للناس، فهو امتياز كبير، وأنا أشعر حقا عاطفي حوله."


بعد 34 عاما في نهس وأقل من عام في وظيفتها الحالية، أن الرغبة في إحداث فرق للمرضى وأسرهم لا يزال يحصل لها من السرير في الصباح، كما تقول.


وقد تغيرت التمريض بشكل ملحوظ للأفضل لأنها كانت طالبا، وتصر. وفي الوقت الذي تأخذ فيه الاستراتيجية التي تنتهجها على مدى ثلاث سنوات إلى الأمام، تأمل أن تصبح المهنة مهنة حقيقية في الاختيار.


وتقول: "نعم، سيعملون تحت الضغط". "ولكن أريد أن يكون الممرضات والقابلات وموظفو الرعاية فخورين حقا بعملهم، في بيئة نكون فيها منفتحين وشفافين، حيث يسعد الناس أن يقولوا ما يسير على ما يرام وما لا يسير على ما يرام، فنحن مهنة الوحيدة التي تعمل مع الناس من الولادة وحتى الموت وكل شيء بينهما، وأعتقد أن هذا امتياز هائل لا ينبغي أبدا التقليل من شأنها. "


السيرة الذاتية.


التعليم سوثميد هوسبيتال، بريستول؛ التمريض الجامعي، جامعة لندن.


الوظيفي 2012: كبير التمريض ضابط، نهس انكلترا. 2011-12: مدير التمريض، نهس شمال إنجلترا؛ 2007-11: رئيس ممرضة ونائب الرئيس التنفيذي، نهس شمال غرب؛ 2005-07: مدير التنفيذ الوطني، واختيار و "اختيار وكتاب" مخطط، وزارة الصحة. 2004-05: الرصاص الوطني نهس، والرعاية في حالات الطوارئ، وزارة الصحة. 2002-04: مستشار التمريض / الدعم المكثف، الرعاية في حالات الطوارئ، وزارة الصحة / وكالة تحديث نهس. 1996-2002: عدد أدوار التمريض بما في ذلك مدير التمريض / مدير التكليف ومدير التمريض ورعاية المرضى، مستشفى المستشفى الملكي المتحدة نهس الثقة.


الحياة العامة أمين، على الجدار الخيرية، ممرضة المتطوعين.


الاهتمامات المسرح، القراءة، الوقت مع العائلة والأصدقاء، والحفاظ على لياقتهم.

No comments:

Post a Comment