Thursday 22 March 2018

غلوبال فوريكس معهد صافي القيمة


ما القيمة الصافية.
ثروة المشاهير في عام 2017.
سانديل شيزي.
أصبح تاجر العملات الأجنبية الشباب سانديل شيزي من جنوب أفريقيا مليونيرا في سن ال 23. كما شارك في تأسيس معهد الفوركس العالمي، وهي الشركة التي تقدم دورات مجانية على تداول العملات. واعتبارا من عام 2017، يزعم سانديل شيزي أن صافي القيمة الإجمالية حوالي 2.3 مليون دولار، ونحن نعرف تفاصيل مثيرة للاهتمام من طريقه إلى الثروات.
في حين حصل على دبلومه الوطني في معهد دوربان للتكنولوجيا، تطوع سانديل في صندوق عباد الشمس. أخذ المال المخصص للتعليم واستخدمه لتداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك. وكانت هذه خطوة محفوفة بالمخاطر للغاية ولكنها دفعت. حافظ شيزي & # 8217؛ s حساب التداول في وسيطه العملة على الانترنت في النمو، وفي نهاية المطاف قرر أن يتسرب من المدرسة حتى يتمكن من التركيز على التداول اليوم.
شيزي الآن غنية وصافي قيمته تتزايد. أسس هو وجورج فان دير ريت معهد الفوركس العالمي حيث يعمل حاليا كمدير عام. ينظم المعهد دروس المبتدئين الحرة في مدن مثل كيب تون، ومهلانغا، وساندتون.
بعد أن أصبحت جنوب أفريقيا أصغر مليونير، يحاول سانديل شيزي مساعدة الآخرين في الاستثمار الذي هو لطيف حقا. لا يزال لديه مساعدة من جورج فان دير ريت الذي هو تاجر من ذوي الخبرة للغاية وفاز كأس الفوركس الأفريقية عامين على التوالي.

سانديل شيزي & # 8217؛ ق الثروة: جنوب أفريقيا & # 8217؛ ق أصغر مليونيرا.
كل مرة واحدة في حين تقرأ قصة الخرق إلى ثروات مذهلة. وقال الشخص المميز جاء مع خطة عمل كبيرة أو وجدت ثغرة في الطريقة التي تستثمر ويبدو أن تصبح غنية بين عشية وضحاها.
كثير من الناس يعتقدون أن حول جنوب أفريقيا & # 8217؛ s مليونير، سانديل شيزي. وكان شيزي قادرا على خلق الثروة لنفسه من خلال تداول العملات الأجنبية، بل وشارك في تأسيس معهد لمساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه. قبل أن تقفز على متن برنامج شيزي & # 8217؛ s، ومع ذلك، قد ترغب في معرفة سانديل شيزي & # 8217؛ ق الثروة و كيف كان قادرا على أن تصبح ثرياء جدا في مثل هذا في سن مبكرة.
القيمة الصافية في عام 2017: 2.3 مليون دولار.
مصدر الثروة: تداول العملات الأجنبية.
المواطنة: جنوب أفريقيا.
التعليم: لا يوجد تعليم رسمي.
سانديل شيزي & # 8217؛ ق الوظيفي.
ونقل عن شيزي قوله "داخل كل رجل غني هو طفل فقير الذي اتبع أحلامه. & # 8221؛ وقد أفيد أنه كان لديه قلب رجل أعمال منذ سن مبكرة. أول مشروع تجاري له، بيع الكعك في المدرسة، حصلت عليه على ما هو المؤكد أن تكون رحلة طويلة في عالم الأعمال. الشاب الذي يتوق إلى مزيد من يقوده إلى جعل ما كثير من الناس النظر في قرار حماقة.
في سن ال 23 معظم الأفراد مجرد الحصول على الحياة بدأت. هم & # 8217؛ تخرج للتو من الكلية، وقد تسعى للحصول على وظيفة جديدة، بدءا من الأسرة وحتى القيام قليلا من السفر. ليس شيزي. قرر أن يأخذ مخاطر كبيرة. وبدلا من الذهاب إلى المدرسة، أخذ شيزي المال الذي خصصه لتعليمه واستثمره في تداول العملات الأجنبية.
يتم تعريف تداول الفوركس (أو النقد الأجنبي) من قبل إنفستوبيديا كتجارة العملات من جميع أنحاء العالم، ويشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء عنصر من فرنسا إما أنت أو الشركة التي تشتري هذا البند من تحويل الكثير من الدولار الأمريكي إلى اليورو. هناك العديد من القيود في سوق الصرف الأجنبي ولكن مع بعض التعليم، كما شيزي أثبتت شخصيا، يمكنك كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية.
جاء شيزي من & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221؛ الأسرة و ديدن 'لديها الكثير من المال للاستثمار. إذا كيف فعل ذلك؟ ما هو صافي قيمة سانديل شيزي & # 8217؛ وكيف تراكم البالغ من العمر 23 عاما مثل هذه الثروة؟
سانديل شيزي & # 8217؛ ق الثروة الصافية.
يبلغ صافي قيمة سانديل شيزي & أمب؛ 8217 حوالي 2.3 مليون دولار، وفي حين أن هذا ليس ثروة، وقال انه بالتأكيد قطعت خطوات كبيرة لتأمين مستقبل مالي لنفسه. هنا & # 8217؛ s كيف & # 8230؛
بدأ المليونير البالغ من العمر 23 عاما التداول خلال السنوات القليلة الأولى من الكلية. وقد ترك في السنة الثالثة (دون علم والديه) للتركيز على التداول بدوام كامل. لم يكن الكثير من الناس قد جعلوا مثل هذه الخطوة محفوفة بالمخاطر لكنها دفعت مقابل شيزي.
الآن هو قادر على الاستمرار في التركيز على تداول الفوركس بدوام كامل كمدير إداري ومؤسس مشارك لمعهد الفوركس العالمي. وقد تم تصميم معهد الفوركس العالمي من قبل شيزي وجورج فان دير ريت لتزويد الآخرين مع تدريب الفوركس بأسعار معقولة وفعالة. ويأمل شيزي في توسيع الفرص نفسها التي أعطيت له للآخرين.
مع الدخل العادي من تداول العملات الأجنبية والتدفق النقدي من أعماله، شيزي لا يفعلون سيئة للغاية لنفسه. شيء واحد هو بالتأكيد، وقال انه & # 8217؛ ق لم يعد المشي من الباب إلى الباب بيع الكعك وإذا استمر في التركيز على بناء ثروته سانديل شيزي & # 8217؛ ق صافي القيمة سوف تستمر في الصعود.
هل أعجبك هذا المقال؟ يمكنك أيضا التمتع القطع الأخرى صافي قيمتها، مثل:
احصل على احجز مجانا احجز الآن.
أدخل اسمك وعنوانك للحصول على نسخة مجانية من "دليل التسوق في كوستكو".
نجاح! الآن تحقق من الحصول على الحرة & كوت؛ دليل التسوق في كوستكو! & كوت؛

صافي القيمة.
المشاهير الثروة والدخل والراتب في عام 2016، 2017.
سانديل شيزي.
في سن ال 23، أصبح سانديل شيزي المليونير الأصغر في جنوب أفريقيا و # 8217. وقال انه حقق ثروة من خلال تداول العملات الأجنبية. وهو أيضا مؤسس مشارك لمعهد الفوركس العالمي الذي يقدم تعليم تداول العملات في شكل فصول مجانية. هذه المعجزة الشباب جمع ثروة لا يصدق سريع حقا. وتقدر قيمة شيزي بمبلغ 2.3 مليون دولار في عام 2016.
في عام 2013، حصل سانديل على دبلوم وطني في معهد دوربان للتكنولوجيا. خلال دراسته، تطوع في صندوق عباد الشمس. اليوم، منصبه الرسمي هو المدير الإداري في معهد الفوركس العالمي الذي أسسه مع جورج فان دير ريت. ينظمون دروس مجانية للمبتدئين في ثلاث مدن، ومهلانغا، وساندتون، وكيب تاون.
لم يكن ذلك منذ وقت طويل عندما أخذ سانديل الأموال التي أعطيت له للدراسة واستخدامها للتداول في سوق الصرف الأجنبي. بالتأكيد خطوة محفوفة بالمخاطر التي وضعت تعليمه الرسمي على الخط. لكنها دفعت قبالة. كان مستوحى من قصة حياة سانديل زونغو وكان لها نتائج لا تصدق.
حسابه في وسيط العملة على الانترنت نما ونما وفي السنة الثالثة من الكلية، وسقط سانديل من أجل أن تكون قادرة التجارة اليوم بدوام كامل. على موقعه تداول العملات الأجنبية، شيزي يقدم ليس فقط الطبقات المادية ولكن أيضا التعليم عبر الإنترنت وندوات للأشخاص الذين يبحثون عن فتح حساب التداول الفوركس الخاصة بهم.
آخر الملاحة.
البحث عن أحد المشاهير:
المشاهير الموصى بها.
المشاركات الاخيرة.
إخلاء المسؤولية القانونية: نحن لا نضمن دقة وحداثة البيانات المقدمة.

صافي قيمة مؤسسة فوركس العالمية
لم يأخذ طويلا جدا لاتهامات لفة، حساب سر R30 مليون في وسط فضيحة. بالإضافة إلى ذلك اتهم شيزي بانتحال المواد الدراسية لشركته غلوبال فوريكس إنستيتيوت (غفي).
و R30 مليون حساب الادعاءات تنبع من حقيقة أن غفي يشير إلى أرباحها الضخمة كسبب للتجار المهربين للاشتراك في دورة. هنا & # 8217؛ s News24 مع أكثر:
وقد أثيرت أسئلة حول شرعية الحساب وما إذا كان ينتمي فعلا إلى غفي، كما ادعى على صفحة الفيسبوك لها، حيث يقول وظيفة: & # 8220؛ الآن هو وقتك ل $$$$. هذا السبت 18 يوليو سوف نستضيف مجانا الفوركس (النقد الأجنبي) فئة في بروتيا فندق ومهلانغا. سوف تحصل على تلبية nr1 في المرتبة تاجر في أفريقيا، ونحن سوف تظهر لك كيف حققنا R30 مليون ثم قمت بنسخ استراتيجيتنا! & # 8221؛ & # 8230؛
وقد دحض شيزي الادعاءات التي قال فيها إن مبلغ 30 مليون راند ينتمي إلى غفي:
[وقال] كلما أظهروا حسابات في الندوات، تم عرض اسم صاحب الحساب مع الحساب على الشاشة والائتمان المقدم شفهيا لمالك الحساب.
هل أنت تشير إلى شخص آخر & # 8217؛ s حساب كمؤشر لنجاح عملك؟ يبدو المراوغة قليلا بالنسبة لي. أكثر من ذلك المواد المسروقة المسروقة ثم:
بعض أقسام الملاحظات التي تستخدمها غفي لتدريب العملاء تظهر أن تكون مسروقة من موقع يسمى بابيبيبس، دليل المبتدئين الحرة & # 8217؛ ق لتداول العملات الأجنبية & # 8230؛
[قال شيزي] & # 8220؛ أخذته شخصيا على نفسي لمقارنة الملاحظات. لم أتمكن من العثور على أي & # 8216؛ بلاجياريزد & # 8217؛ جمل. لم أتمكن من العثور على أي ارتباط بين الشكل وعناوين الفصل على الإطلاق. لكنني لاحظت بعض الصور تبدو مشابهة جدا & # 8230؛
ومع ذلك، هذا هو نقطة خالية كما قضينا العام الماضي تجميع 300 صفحة دليل التدريب الشامل & # 8230؛ لقد بدأنا بالفعل باستخدام دليل التدريب الجديد. & # 8221؛
وماذا من هذا الشريك التجاري القاتل بعد ذلك؟ اسمه جورج فان دير ريت ويبدو الكثير في هذه الصناعة لديها العظام لاختيار معه، بعد أن اتصلت News24 مع قصص عن النصف الآخر من غفي:
وقد أنشأت News24 أن فان دير ريت خدم الوقت لقتل القتل وتجارة المخدرات في المملكة المتحدة.
ولكن & # 8211؛ في شيزي & # 8217؛ s الكلمات & # 8211؛ مؤسس غفي مجرد & # 8220؛ قضى عامين كضيف من جلالة & # 8221؛ نتيجة ل & # 8220؛ مشادة حيث اصيب رجل إصابة في الرأس وتوفي في المستشفى بعد ثلاثة أيام & # 8221؛. الشركة المؤسس المشارك منذ & # 8220؛ فعلت الكثير من العمل الخيري & # 8221؛ وأضاف شيزي.
وجاءت إدانات القتل الخطأ وتجارة المخدرات تحت اسم & # 8216؛ ديفيد فان دير ريت & # 8217؛، مع الصورة المستخدمة خلال عام 2011 إدانة مطابقة لتلك من جورج & # 8217 s حساب الفيسبوك الحالي:
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في يوليو / تموز 2011 [أن هذا الرابط يستحق القراءة] أن ديفيد فان دير ريت اعترف بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات، بقصد تزويدها، خلال قضية في بيلي القديمة في لندن.
وقد قال شيزي منذ ذلك الحين أن جورج / ديفيد لا علاقة له مع غفي لفترة أطول، على الرغم من مشاركات الفيسبوك في الآونة الأخيرة 19 أغسطس تظهر فان دير ريت الرائدة دورة غفي.
كل ما تقوم به من كل هذا عليك أن تعتقد أن شيزي كان يجب أن يكون له البط في صف واحد قبل أن يسمح لنفسه أن يكون عرضت في جميع أنحاء أمام وسائل الإعلام الوطنية. أي هياكل عظمية صغيرة كانت دائما على وشك أن يتم حفر، على الرغم من وجود مجرم إدانة كشريك تجاري واستخدام حسابات الآخرين & # 8217؛ ق ل توت القرن الخاص بك يضمن لا أحد كان للنظر في كل هذا الثابت.
أنا مسرور في كيفية نسخ بعض المنشورات ببساطة & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ وكان ذلك ثم يطلق عليه الأخبار مرة أخرى دون إضافة أي شيء إضافي. دون & # 8217؛ ر نعتقد كل ما تقرأ في هذه المنشورات نمط التابلويد. قال شيزي أن حساب R30 مليون لم يكن له. لم يقل أنه لم ينتمي إلى شخص في غفي. نعم كان شخص ما يموت نتيجة لمحاولة سرقة لي في الشارع بسكين وصديق. أنا لكمة له مرة واحدة وإذا جاء الوضع مرة أخرى وأود أن تفعل بالضبط نفس الشيء. التعامل مع المخدرات لول الناس الذين يعرفونني أعرف كيف سخيف هذا هو، ولكن عندما أعطيت الفرصة من عقوبة مخفضة للذنب مذنب لجميع التهم، فعلت ما معظم الناس. أنا امتصت فخرى وأخذت الصفقة من خلال مذنب مذنب.
ماذا يفعل هذا مع حقيقة أنني ساعدت شاب من خلفية محرومة تصبح مليونيرا ورفع مجتمعه من خلال تمرير المهارات التي أعطيت له؟ حول فقط بقدر ما هناك أخبار في مقالات مثل هذه.
ديفيد جورج فان دير ريت.
نحن جميعا لدينا أخطاء، مواكبة العمل الجيد الذي تقومون به!
القبعات قبالة، كل شخص لديه الماضي & # 8230؛.u اختارت أن تفعل الخير من خلال الاستثمار في شاب & # 8217؛ ق الحياة .. شيزي محظوظة أن يكون ش كمرشد.
أحدث الأخبار.
دريم أوبينينغ أت سا's's بريمير كوكيري ششول (المفضل لدى جوردون رامزي وجيمي أوليفر)
وبصرف النظر عن امتلاك مطعم، وأنا لا أعرف الكثير عن الطبخ، ولكن أنا لا أعرف شيئا.
نهاية العام عنوان بواسطة سيث روثرهام.
يتم تسليم هذا العام في كابين دو كاب، ونحن الهروب من الجماهير تنازلي على.
كيب تاون & # 8217؛ s أحدث فندق بوتيك هو القيام بالأشياء بشكل مختلف جدا.
[إيماجيسورس: هير] نحن مدهشون جدا مع حقيقة أننا نعمل في قلب كيب.
بسمارك & # 8217؛ s شجار، فنسنت كوخ و # 8217؛ ق بيواتش لحظة و & # 8216؛ الكرة من القرن ال 21 & # 8217؛ [أشرطة فيديو]
في المرة الأخيرة التي ظهرت بسمارك في 2OV، كان يغني المديح من المياه غروندفوس p.
وصلت نوردلز في كيب تاون & # 8211؛ هنا & # 8217؛ ما يمكنك القيام به.
سواء كنت قد وضعت مشاهدك على خليج بليتنبرغ، كنيسنا، هيرمانوس أو حتى ميلنرتو.

No comments:

Post a Comment